الدوري الإيطالي

بسبب رونالدو.. 3 خيارات أمام ماندزوكيتش بعد كأس العالم

بعد صفقة رونالدو.. كأس العالم يربك يوفنتوس وماندزوكيتش!

12 يوليو 2018

أثار تألق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في مباريات منتخب بلاده بكأس العالم 2018 اهتمام الصحافة العالمية خاصة أن مستقبله مع فريقه يوفنتوس ليس واضحًا. 

أبرم البيانكونيري صفقة مفاجئة وأصبح كريستيانو رونالدو لاعبا للسيدة العجوز، وهو ما يعني أن ماندزوكيتش قد يصبح زائدا عن الحاجة.. فما الخيارات المحتملة.



أولًا: البقاء مع يوفنتوس

منذ تعاقد بطل الدوري الإيطالي مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين تحوَّل مركز ماندزوكيتش إلى الجناح الأيسر، وعلى الرغم من أنه مركز جديد تماما على صاحب الـ32 عاما إلا أنه أصبح ورقة أساسية بيد المدرب ماسيمليانو أليغري.

طوال الموسم الماضي سجل ماندزو 5 اهدف في 32 مباراة لعبها بالكالتشيو، وفقد الكثير من خطورته داخل منطقة جزاء الخصم بحكم موقعه الجديد في الملعب، ومع ذلك فإن استمراره مع اليوفي خيار قائم ويزداد في ظل قناعة أليغري بأنه لاعب يمتلك خصائص متوافقة مع أفكاره، بل قد يجد مساحة أكبر لو انتقل هيغواين وحينها قد تتحول صفقة رونالدو إلى نعمة بالنسبة للمهاجم الكرواتي فيعود إلى اللعب كرأس حربة بجوار أفضل لاعب في العالم


اقرأ أيضًا: ناينغولان إلى إنتر ميلان.. محاولة "يائسة" لشرح ما لا يُفهم!



مانشستر يونايتد

يشاع أن جوزيه مورينيو معجب بماريو مانذزوكيتش منذ فترة، وخلال الصيف الماضي كان هدفا قريبا.. تبلغ قيمة ماريو نحو 20 مليون يورو، لكن من أجل التعاقد معه يجب أن يتأكد بأنه لن يبقى احتياطيا لروميلو لوكاكو.


الدوري التركي

نادي بشيكتاش التركي من أبرز المهتمين بخدمات ماريو ماندزوكيتش، وعلى الرغم من أن هذه الوجهة تعد خطوة إلى الوراء إلا أن من شأنها أن تزيد من راتبه بشكل كبير، كما أنه سيلعب مع مواطنه المدافع فيدا، وسينضم إلى البرتغالي ريكاردو كواريزما لتشكيل هجوم مدمر، بالإضافة إلى أن المدافع البرتغالي بيبي سيكون إلى جانبه مع مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب.

مهما يكن، فإن أداء "السوبر ماريو" في كأس العالم، سيزيد من تمسك إدارة يوفنتوس به، وسيضاعف من عدد الراغبين في التعاقد معه خاصة إذا لعب مباراة كبيرة أخرى ضد فرنسا في النهائي يوم الأحد المقبل.


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال