الدوري الإيطالي

بيولي يُشيد بالتطور ويكشف عيوب ميلان

بيولي وملاحظات مهمة حول أداء بعض اللاعبين
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 نوفمبر 2019

أثنى ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي بالتطور الكبير الذي ظهر على شخصية الفريق مؤخرًا، رغم الخسارة من لاتسيو 2-1 بملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

في الوقت نفسه، انتقد المدير الفني الإيطالي بعض لاعبي الفريق اللومباردي الذين لم يلعبوا مع الفريق كمجموعة وفضلوا اللعب الفردي في معظم أوقات المباراة، مؤكدًا أن هذا الأمر يجب أن يتغير لاحقًا.

اقرأ/ي أيضًا: ميلان ولاتسيو.. مرتدات إنزاجي تستفيد من ضغط بيولي الانتحاري

وافتتح بيولي تصريحاته بعد المباراة قائلًا: "في رأيي، الفريق يتحسن، بالطبع، من أجل الجدول والوضع الحالي، كان يجب علينا الفوز، لكن بالنسبة للأداء كان رائعًا الليلة".

ثم أضاف قائلًا: "لقد قمنا ببعض المخاطر من أجل صناعة الخطورة على الخصم، ومحاصرتهم حتى النهاية، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح في الوقت الحالي. كل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في التحسن على هذا النحو، رأيت فريقًا كان يقاتل بشدة لمدة 95 دقيقة".

"احتفال لاعبي لاتسيو بأحد الهدفين"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وقال بيولي عن الفريق: "لا نزال نرتكب الكثير من الأخطاء، مثل التمرير عندما يتعين علينا الاحتفاظ بالكرة، والعكس أيضًا. عندما وصلت، كنت أرى هؤلاء اللاعبين خائفين وقلقين، لكنني لا أرى ذلك الآن".

أما عن رافائيل لياو الذي شارك كبديل الليلة، قال بيولي: "كنت أتوقع منه الكثير الليلة، كان من المفترض أن يُقدم لنا تغييرات على مستوى السرعة والطاقة، لكن لم يحدث ذلك ولم يلعب مع الفريق كما كنت متوقعًا منه. عليه العمل والتحسن بشكل أكبر في الفترة المقبلة".

وعن الأخطاء التي تسببت في تلقي الهدفين، قال المدرب: "إذا نظرتم إلى الهدفين، كان لدينا عدد أكبر من اللاعبين في منطقة الجزاء، لكننا لم نقرأ اللعبة بالشكل الصحيح. تلك الأشياء التي نحتاج إلى العمل عليها ونكون أكثر انتباهًا ونرد عليها بشكل أسرع".

بينما تحدث بيولي عن الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز القادم من ريال مدريد قائلًا: "ثيو هيرنانديز لاعب يُمكنه المضي قدمًا وإحداث تأثير جيد، لكننا نحتاج أيضًا إلى التوازن وضمان عودة شخص ما إلى لمنع أي هجمات مضادة".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال