الدوري الإيطالي

رسمياً: ميلان يعلن عن إقالة مونتيلا .. وغاتوزو البديل

رسميا.. نهاية مشوار مونتيلا مع ميلان

20 ديسمبر 2018

أعلن نادي اي سي ميلان الايطالي عن إقالة المدرب فينتشينزو مونتيلا من رأس الجهاز الفني للفريق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:



إقرأ أيضا..مونتيلا يستعد للإقلاع من مطار ميلان!




وقرر النادي الإيطالي الكبير التخلص من مونتيلا بسبب نتائج الفريق السلبية وتعويضه بالتعاقد مع جينارو جاتوزو مدرب فريق الشباب في النادي.




وصرف ميلان أكثر من 150 مليون يورو من أجل ضم لاعبين جدد في الصيف الماضي لكن الفريق لم يحقق النتائج المرجوة من قبل الجماهير وملاك النادي والإدارة الحالية.


خسر ميلان في 6 مواجهات من أصل 12 مواجهة بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام فرق القمة (يوفنتوس، إنتر ميلانو، روما، لاتسيو،نابولي، وسامبدوريا)، كما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام أيك أثينا اليوناني بالدوري الأوروبي ذهابا وإيابا، وانتهت المواجهتان بنتيجة (0-0).


وتراجع الروسونيري للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما خسر أمام نابولي ثم تعادل في مواجهة تورينو في آخر مباراتين  ليبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة.


يذكر أن مونتيلا تولى مهمة تدريب ميلان فى صيف 2016 بعقد لمدة عامين، وقاد الفريق فى 64 مباراة بجميع المسابقات فاز فى 32، تعادل فى 14 وخسر فى 18 مباراة. 

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال