الدوري الإيطالي

ثنائي يوفنتوس قريب من روما

نادي العاصمة الإيطالية روما يتحرك لتقوية صفوفه بثنائي السيدة العجوز...
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 أغسطس 2019

بدأ نادي إيه إس روما الإيطالي التحرك بقوة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع الثنائي غونزالو هيغواين ودانييلي روغاني نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية إيطالية تقول إن روما يرغب في التعاقد مع اللاعب دانييلي روغاني مدافع اليوفي من أجل تعزيز مركز قلب الدفاع في الفريق بالموسم الجديد 2019-20.

اقرأ/ي أيضًا: يوفنتوس ساري.. هل حان وقت عودة خطة 3-5-2؟

وذكرت تلك التقارير أن إدارة نادي العاصمة الإيطالية روما تسعى للحصول على خدمات المدافع الدولي الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء بمقابل يتراوح ما بين 20- 25 مليون يورو.

وبرز روغاني كخيار أول لروما من أجل تعزيز دفاعات الفريق بعد الفشل في التعاقد مع البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع توتنهام هوتسبير والكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول في وقت سابق هذا الصيف.

"هيغواين وروغاني"

أما في يوفنتوس، فإن الرحيل هو الخيار الأمثل لمدافعه صاحب الـ25 عامًا من أجل المشاركة باستمرار في المباريات بعد تعاقد السيدة العجوز مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من أياكس مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

ويسعى روما أيضًا للتعاقد مع لاعب آخر في يوفنتوس وهو المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين والذي يُعد غير مرغوب به داخل تورينو، في ظل العديد من الخيارات في خط الهجوم.

ويرغب الجيالوروسي في الحصول على خدمات هيغواين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 9 ملايين يورو مع خيار الشراء لكن بشرط تأهل النادي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن المهاجم صاحب الـ31 عامًا لا يزال بحاجة إلى الإقناع من أجل الانتقال إلى الملعب الأوليمبي في ظل رغبته القوية في البقاء داخل ملعب "يوفنتوس ستاديوم".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال