الدوري الإيطالي

رونالدو يحوّل هدف ريال مدريد إلى يوفنتوس!

الصراع الكبير ..
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يناير 2019

يتنظر كبار أندية أوروبا قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاه فريق باريس سان جيرمان بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، من أجل الانقضاض على نجوم النادي.


الفريق الباريسي سيجد نفسه مُضطّرًا لبيع أحد نجومه خلال الميركاتو الصيفي القادم، إذا ما أدانه "يويفا" بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما يبحث عنه نصف أندية أوروبا، وبالتحديد عبر ثلاثي الهجوم، كافاني، مبابي، ونيمار دا سيلفا.


فريق باريس سان جيرمان



يومية "لاريبوبليكا" الإيطالية والمُقرّبة من أسوار ميلان قالت أن يوفنتوس يوجه جهودًا مُضنية للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الصيف القادم، في حال إقرار العقوبات.


وأكّدت الصحيفة أن البيانكونيري سيعتمد على سلاحين مُهمّين في سبيل الحصول على نجم الكرة الذهبية المستقبلي، وهما المال الوفير بخزائن النادي، وكريستيانو رونالدو.

كيليان مبابي



فيوفنتوس لديه موقف قانوني سليم من حيث الإنفاق، ولا يعتد المال أحد مشاكله في الإتيان بالنجوم وهو مستعد لصرف أكثر من 100 مليون أخرى للتعاقد مع مبابي.


فيما سيمثل رونالدو ورقة ضغط عاطفية على اللاعب الصغير، كون صاروخ ماديرا مثل أعلى لمبابي منذ لصغر ودومًا ما يُصرّح اللاعب بذلك لوسائل الإعلام.


مبابي ورونالدو في صورة ترجع لعام 2013




فريق السيدة العجوز كذلك يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر برشلونة، خوردي ألبا، بنهاية الموسم واستغلال نهاية عقده صيف 2020، الأمر الذي سيمثل دفعة كبيرة لمبابي للقدوم إلى فريق يحوي نجومًا عالميين بحجم رونالدو وألبا.


عملية جلب مبابي إلى تورينو ستزاجه عقبة كبيرة وهي رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب في الأساس، حيث بات نجم موناكو السابق أحد أولويات إدارة فلورينتو بيريز لإنقاذ النادي من الحالة المتردية التي يواجهها هذه الفترة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال