الدوري الإيطالي

صلاح يزامل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس؟

هل ينتقل محمد صلاح إلى يوفنتوس؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

انتشرت تقارير في الأوساط الصحفية العالمية تفيد بأن يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المصري الدولي اللامع محمد صلاح جناح ليفربول الإنكليزي الصيف المقبل مقابل 200 مليون يورو.

تقول التقارير -التي أصابت جماهير الريدز بالقلق-، إن البيانكونيري يرغب في التعاقد مع صلاح ليلعب جنبا إلى جنب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، عوضا عن الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدفين فقط للسيدة العجوز خلال 20 مباراة شارك بها هذا الموسم.

رونالدو



السجل التهديفي الضعيف لديبالا جعل الإدارة تفكر في صلاح الذي حافظ على أداء عالٍ هذا الموسم أيضا، محتلا المركز الأول في سباق الهدافين بالدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 17 هدفا.

وتشير التقارير إلى أن إدارة السيدة العجوز على استعداد تام لدفع مائتي مليون يورو كثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم من أجل الحصول على خدمات المصري الحائز على المركز الثالث في ترتيب الفيفا لأفضل لاعب في العالم.



اقرأ أيضًا: كوالياريلا.. أسطورة قتلتها المافيا وأحياها كريستيانو رونالدو!



يذكر أن أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم كانت انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 220 مليون يورو الموسم قبل الماضي.

كانت التقارير قد ربطت اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الصيف الماضي، إلا أن أي من الناديين لم يقدم عرضا رسميا لضم الجناح صاحب الـ26 عاما إلى ليفربول.



ليس سرا أن المصري أهم لاعب في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، وأن هذا الأخير لا يفكر في الاستغناء عن لاعبه المفضل أبدا، أي أن الطريق إلى يوفنتوس لا يمر عبر موافقة صلاح على الانتقال فقط، ولكن يتوقف أيضًا على رغبة النادي والمدرب في التخلي عنه.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد