الدوري الإيطالي

"صنبور" يوفنتوس التالف يصيب رونالدو بالغضب

تراجع نتائج يوفنتوس تقود رونالدو للجنون
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 فبراير 2020

أكدت التقارير الصحفية الإيطالية أن كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس يشعر بالغضب بسبب تراجع نتائج الفريق الملحوظ بمبارياته بالكالتشيو خاصةً عقب الخسارة أمام هيلاس فيرونا.

وكافح رونالدو بمفرده خلال المباراة حيث سجل هدف البيانكونيري الوحيد بشباك فيرونا إلا أن هذا لم يكن كافياً لإنقاذ فريقه أمام منافس في المتناول من وجهة نظر الجميع.

صورة.. رونالدو من مباراة يوفنتوس وفيرونا

وأشارت التقارير بأن رونالدو خرج غاضباً ولم يحيي الجماهير عقب انتهاء المباراة وأعرب عن عدم رغبته في التوجهه ناحية المدرجات ورفض التقاط الصور التذكارية مع بعض الجماهير التي اقتربت منه وارتسمت على وجهه علامة خيبة الأمل.

وكان رونالدو قد أعرب عن حزنه من الخسارة خلال تصريحاته للصحف عقب اللقاء حيث قال: "لم تكن النتيجة التي أردناها لكن يجب أن نستمر في العمل الجاد لتحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضاً:  يوفنتوس يمنح رايولا الضوء الأخضر لإعادة بوغبا للكالتشيو

ويعيش رونالدو حالة من التألق الملحوظ بمباريات يوفنتوس هذا الموسم حيث سجل أهدافاً في عشر مباريات متتالية للبيانكونيري لكنه يشعر بالإحباط نظراً لأنه على الرغم من تألقه إلا أن فريقه لا يخرج بالنتائج المأمولة في بعض المواجهات.

وفي خلال تلك المباريات العشرة التي سجل خلالها رونالدو أهدافاً خسر يوفنتوس 11 نقطة كاملة بواقع 3 هزائم وتعادل وحيد وهو ما فتح الباب أمام التراجع للمركز الثاني بالترتيب وافتكاك إنتر ميلان لريادة جدول المسابقة.

وكان فويتش شيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس قد أكد على شعور رونالدو بالغضب من نتائج الفريق خلال تصريحاته للصحافة.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS

وقال شيزني: "رونالدو يشعر بالغضب مثلنا جميعاً لأنه ليس من الجيد أن نتعرض للخسارة في مثل هذه النوعية من المباريات".

وتابع: "إنه يبذل كل ما في وسعه لقيادتنا للفوز في كل مباراة ولكن بدلاً من أن نساعده ظهرنا بمستوى ضعيف ولم نكن في حالة جيدة".

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال