الدوري الإيطالي

عاجل: إصابة مالديني ونجله بفيروس كورونا

أسطورة ميلان مصاب بفيروس كورونا
فريق عمل يوروسبورت عربية
21 مارس 2020

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن إصابة باولو مالديني أسطورة الفريق ومديره الرياضي، ودانييل مالديني نجله ولاعب الفريق الأول، بفيروس كورونا.

فقد أصدر ميلان بيانا رسميًا السبت، أعلن خلاله إصابة الثنائي بفيروس كورونا، وقد تم وضعهما مباشرة في غرفة العزل الطبي.

وأشار البيان، إلى أن باولو ودانييل مالديني في حالة صحية جيدة، وبدأ نادي الروسونيري حاليًا في فحص كل من اختلط بهما خلال الفترة الماضية داخل النادي وإجراء التحليل الطبية عليهم من أجل الوقوف على حالتهم الصحية.

ويعد مالديني ونجله أول حالة إصابة بفيروس كورونا داخل نادي ميلان، لكن ليست كذلك بالنسبة لفرق إيطاليا التي طالها الوباء بشكل كبير، وآخرهم كان النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس والذي أعلن هو إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق من السبت.

اقرأ أيضاً:  رسمياً: برشلونة ينهي حالة الغموض حول مستقبل جوردي ألبا

ومن المعروف أن مالديني (51 عاما)، الظهير الايسر السابق، من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة الايطالية، وأحرز لقب الدوري المحلي سبع مرات مع ميلان ودوري ابطال اوروبا خمس مرات. خاض 902 مباراة مع ميلان و126 مباراة مع منتخب بلاده. أما دانيال (18 عاما) فخاض مباراة واحدة مع "روسونيري" حتى الآن.

وشارك دانييل مالديني في مباراة ميلان يوم 2 فبراير الماضي أمام فريق هيلاس فيرونا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتعتبر إيطاليا من أكثر الدول تأثرا بفيروس كورونا المستجد، إذ بلغ عدد الوفيات أكثر من 4 آلاف شخص، فيما بلِغَ حتى الآن عن أكثر من 53,578 إصابة.


تابعوا حساب الكرة العراقية على إنستغرام

تابعوا حساب الكرة العراقية على فيسبوك



المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
أخبار الأهلي: العودة للمران.. انقسام بسبب إكرامي.. موقف نيدفيد
أخبار برشلونة : ميسي رهن الاعتقال الصحي.. إغلاق لامسيا.. إيقاف الحياة في كتالونيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال