الدوري الإيطالي

على غرار بونوتشي.. ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع يوفنتوس

علاقات طيبة تجمع بين الناديين مؤخرًا..
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يناير 2019

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى طلب المهدي بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.


وبحسب ما نشرته صحيفة "لاستامبا" الإيطالية في نستختها الإلكترونية اليوم الإثنين، فإن اللاعب الدولي المغربي والبالغ من العمر 31 عامًا، يخطط للانتقال من النادي هذا الشتاء بحثًا عن المزيد من دقائق اللعب.


ويعاني اللاعب من قلة المشاركة مع يوفنتوس هذا الموسم، حيث أشركه المدرب ماكس أليجري في خمس مباريات فقط من أصل 19 جولة خاضها الفريق، مُعتمدًا على الثلاثي بونوتشي، بارزالي، ودانيلي روجاني وهو ما سبب إحباطًا له.


بنعطية كان قد انتقل إلى السيدة العجوز صيف 2017 قادمًا من النادي الألماني بايرن ميونيخ في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 16 مليون يورو، قبلًا كان قد أمضى عامًا على سبيل الإعارة مع النادي قبل أن تتحول إلى انتقال دائم، ليكون الموسم الحالي هو الثالث تواليًا لبنعطية مع يوفنتوس.


التقارير زعمت بوجود اهتمام جدي من طرف إدارة ميلان للفوز بخدمات اللاعب لتدعيم خط الدفاع، الروسونيري كان قد تعاقد العام الماضي مع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس قبل أن يعود مرة أخرى لناديه، ويملك الناديان علاقات طيبة في الآونة الأخيرة بعد انتقال كالدارا وهيجواين لميلان أيضًا طليعة هذا الموسم.


وينافس ميلان على ضم اللاعب كلًا من أرسنال الإنجليزي وشالكه الألماني، لكن الأنباء القادمة من داخل

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال