الدوري الإيطالي

فيديو: رونالدو يُسجل هدفًا رائعًا أمام ساسولو ويحتفل على طريقة ديبالا!

صاروخ ماديرا يواصل تسجيل الأهداف ويصل إلى هدفه الـ20 مع السيدة العجوز في 31 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات مع 10 تمريرات حاسمة...
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 فبراير 2019

نجح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي في مواصلة تسجيل الأهداف مع البيانكونيري، وذلك في الفوز على نادي ساسولو مساء اليوم الأحـــد بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

المهاجم الدولي البرتغالي استطاع تسجيل هدفه في الدقيقة 70 عندما استقبل عرضية رائعة من زميله البوسني ميراليم بيانيتش ليسبق حارس ساسولو ويضعها برأسه في الشباك بطريقة أكثر من رائعة مسجلًا الهدف الثاني للفريق.




وخلال احتفاله بالهدف، قام مهاجم ريال مدريد السابق بالاحتفال على طريقته الخاصة، لكنه تلك المرة أقحم احتفال زميله الأرجنتيني باولو ديبالا -الذي كان متواجدًا على مقاعد البدلاء في تلك المباراة- مع احتفاله في لفتة رائعة منه.

وإليكم فيديو الهدف واحتفال رونالدو على طريقته وطريقة ديبالا...



يُذكر أن المهاجم صاحب الـ34 عامًا قد نجح حتى الآن في المشاركة مباشرة في تسجيل 30 هدفًا مع يوفنتوس هذا الموسم في جميع المسابقات في 31 مباراة خاضها حتى الآن، حيث سجل 20 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، بينما يُعتبر هداف بطولة الدوري الإيطالي برصيد 18 هدفًا.




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال