الدوري الإيطالي

لاعبون زاملوا كريستيانو رونالدو في أندية مختلفة

رونالدو تنقل بين 4 فرق طوال مسيرته حتى الآن.. كم عدد اللاعبين الذين لعبوا معه في أكثر من فريق؟
هشام يوسف
09 سبتمبر 2019

ما زال أسطورة كرة القدم العالمية، والأيقونة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يواصل رحلة تحدي الذات، وتحدي كل الأرقام القياسية، وكذلك تحدي الزمن، بما يقدمه بمردود لا يتأثر بتقدم عمره، أو رحيله عن أكبر نادٍ بالعالم ريال مدريد، فهو دومًا في حالة تعطش وشغف لتحقيق الأفضل والأكثر، وهو ديدنه طوال مسيرته اللامعة والناجحة مع 4 فرق، منها 3 فرق من كبار الفرق العالمية..

اقرأ ايضًا..أغلى 10 صفقات في موسم انتقالات الدوري الإيطالي

ولكن خلال رحلة رونالدو وتنقله بين الفرق التي دافع عن ألوانها، ومزاملته لعشرات اللاعبين، تمتع عدة لاعبين يعدون على أصابع اليدين، بفرصة اللعب معه في أكثر من فريق، وهو أمر نادر ومثير أن تجاور رونالدو في أكثر من تجربة وأن تحظى بمشاهدة تلك التغيرات في كل فريقٍ عن الآخر، ولذا سنقدم  أصحاب هذه التجربة الإستثنائية، ونُلقي الضوء على أبرز اللاعبين الذين تزاملوا مع رونالدو في أكثر من فريق..

1- رود فان نيستلروي :  المهاجم الهولندي المميز، بالرغم من الصدام الذي حدث بينه وبين رونالدو إبان تزاملهما في مانشستر يونايتد، إلا أنهما ظلا زملاء في أولد ترافورد منذ صيف 2003 عندما انتقل رونالدو إلى يونايتد، وحتى صيف 2006، حيث انتقل وقتها نيستلروي إلى ريال مدريد، ولكن بعد ثلاث أعوام وتحديدًا في صيف 2009، تزاملا من جديد في مدريد، ولكن هذه المرة كان لفترة قصيرة، حيث غادر الهداف الهولندي بيرنابيو في  شتاء 2010 متوجهًا صوب هامبورغ.

2- جوانزالو هيغواين : المهاجم الأرجنتيني الدوليّ، حظي بفرصة مزاملة رونالدو وقت تواجدهما في ريال مدريد، وظلا لمدة 4 مواسم في خط هجوم الميرينغي، وتحديدًا منذ انتقال رونالدو في صيف 2009، وحتى رحيل هيغواين الى نابولي في صيف 2013، ولكن كان مقدرًا لهما أن يتزاملا مرةٍ أخرى، حيث تواجدا هذه المرة في هجوم يوفنتوس.

3- سامي خضيرة : لاعب وسط الميدان الألماني الدوليّ، لعب بجوار الدون في فريقين مختلفين، أولهما ريال مدريد لمدة 5 مواسم، وتحديدًا منذ صيف 2010- صيف 2015، ولكن بعد 3 مواسم فقط يعودان من جديد للعب معًا، ضمن تشكيلة البيانكونيري.

4- دانيلو : الظهير البرازيلي الدوليّ، كانت مدة لعبه مع رونالدو في ريال مدريد قصيرة، وكان عمرها موسمين فقط، وهي كامل الفترة التي قضاها دانيلو مع الفريق الملكي، منذ صيف 2015- صيف 2017، حيث انتقل بعدها الى مانشستر سيتي، ولكن بعدها بعامين التقيا مجددًا في تورينو معقل البيانكونيري.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.



صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال