الدوري الإيطالي

ماروتا يستعد لتفجير مفاجأة سعيدة لجماهير إنتر ميلان

ماروتا يستعد لانهاء قضية تجديد عقد إيكاردي
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يناير 2019

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن بيبي ماروتا المدير الرياضي الجديد بنادي إنتر ميلان الإيطالي قد أبدى جاهزيته من أجل ازالة الخوف من قلوب جماهير البيانكونيري وتولي ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الفريق.

وارتبط إيكاردي بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد طوال الفترة الماضية حيث يواجه مسؤولي النيراتزوري أزمة قوية في ملف تجديد تعاقده مع النادي والذي سوف ينتهي بحلول صيف عام 2021.


صورة..إيكاردي خلال احدى مباريات الإنتر



ويعتبر إيكاردي واحداً من أبرز لاعبي الفريق وهدافه الأول ومعشوق جماهير النيراتزوري الأول ومع ذلك لم يتم تحسين عقد إيكاردي منذ أكتوبر عام 2016 وهو ما يشكل أزمة في بقاء اللاعب نظراً لرغبة أكثر من نادٍ أوروبي بالتعاقد معه وأبرزهم ريال مدريد.



اقرأ أيضاً: إنتر ميلان يرصد نجم جديد من ريال مدريد



ومع تعيين بيبي ماروتا كمدير رياضي للإنتر بدأ الجميع داخل قلعة النيراتزوري بالشعور بالتفائل وأصبح هناك شعوراً بتغيير كبير بالوضع حيث تعد نجاحات ماورتا مع يوفنتوس خير دليل على قدرته في انهاء هذا الملف سريعاً.




وكان ماروتا قد نجح في حسم العديد من المواقف الشبيهة التي واجهها في يوفنتوس فقد نجح في تجديد عقود نجوم كبار مثل ميراليم بيانتش وباولو ديبالا والأن يسعى المدير الرياضي الجديد للإنتر الى تكرار الأمر ذاته مع إيكاردي.

وتخشى جماهير نادي إنتر ميلان فقدان اللاعب في الصيف المقبل في ظل اصرار نادي ريال مدريد على ضمه وقد تنجح محاولات مسؤولي الميرنغي في اقناع اللاعب بالانضمام لعملاق الكرة الغسبانية في الصيف حيث أن هناك مشروع داخل إنتر ميلان باعادة بناء الفريق بقوة من أجل العودة وبقوة من أجل استعادة أمجاد الفريق الغائبة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ومن المقرر أن يعقد ماروتا محادثات مع اللاعب الاسبوع المقبل لانهاء كافة الاتفاقات مع إيكاردي وتجديد عقده الذي سوف ينتهي بحلول صيف عام 2021 مع استعداد المسؤولين للانحناء الى مطالب اللاعب المادية أو على الأقل الاقتراب منها.

وطالبت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب وزوجته حصول إيكاردي على 8 مليون يورو سنوياً من أجل تجديد تعاقده مع الفريق إلا أن هناك تفكيراً داخل قلعة النيراتزوري بالتقدم بعرض قيمته 7 مليون يورو سنوياً بجانب بعض المكافأت.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


كما هناك عائقاً كبيراً في المفاوضات مع إيكاردي وهو الشرط الجزائي في عقده ومقداره في العقد الحالي 110 مليون يورو وإذا لم يتم الالتزام بمتطالباته المادية بالكامل فسوف ترضخ ادارة النيراتزوري بعدم الاشتراط بالشرط الجزائي في العقد الجديد وهو في صالح اللاعب تماماً.

وتثق إدارة النيراتزوري في أن المفاوضات مع اللاعب سوف تصل الى حل إيجابي خلال الفترة المقبلة وتثق تماماً أيضاً في قدرات ماروتا على انهاء هذا الملف الشائك وتفجير مفاجأة سعيدة للجماهير والمسؤولين بالنيراتزوري.


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال