الدوري الإيطالي

مورغان في ورطة بسبب اتهامات رونالدو بالفساد

مورغان ستلاقي رونالدو وجهاً لوجه بحفل الفيفا في ميلانو عقب هجومها الحاد عليه
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

باتت أليكس مورغان نجمة كرة القدم النسائية في ورطة كبيرة بسبب انتقادها للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس وذلك عقب هجومها الحاد على اللاعب بسبب قضية الاغتصاب الشهيرة.


وسوف يجتمع الثنائي خلال حفل توزيع جوائز الفيفا للأفضل في العالم والتي سوف تقام في ميلانو في يوم 23 سبتمبر الجاري حيث ينافس رونالدو على جائزة اللاعب الأفضل في العالم وكذلك مورجان التي تنافس على جائزة أفضل لاعبة.


صورة.. كريستيانو رونالدو خلال إحدى مباريات يوفنتوس


ولا تشعر مورغان بالحرج من لقاء رونالدو خلال حفل توزيع جوائز الفيفا على الرغم من هجومها العنيف على اللاعب ونشرها لمقالة صحفية ضده بعنوان "رونالدو أيقونة الفساد في الرياضة".


وخلال مقابلة صحيفة لمورغان وبسؤالها عن موقفها من مقابلة رونالدو بالحفل قالت: "لا أتوقع لقاءه بشكل مختلف عن أي شخص آخر سوف أقابله".


إقرأ أيضاً:  ساري يمنح ميسي الفرصة الذهبية للتفوق على رونالدو


وتابعت: "الحال بات مختلفاً الآن والنساء أصبح لديهم الحرية للحديث في كثير من الأحيان ومن المهم دعم هؤلاء النساء وأعتقد أن العديد من الأشخاص يسألون الآن من الصحيح ومن المخطئ".


وأضافت: "عندما تنظر إلى قصة رونالدو على وجه التحديد فإنني أعتقد أن هناك العديد من الأدلة التي يجب التستر عليها وإخفاء الحقيقة وفي نهاية المطاف المال يساعد على إخماد حريق مثل هذه القصص الملتهبة".


اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

android

ios


وأردفت: "تم إسقاط جميع التهم الجنائية حتى يتمكن من اللعب وما زال يلعب وهو ليس الشخص الوحيد الذي يحدث له مثل هذه المواقف لكنه واحد من أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم بالوقت الحالي ومن الواضح أنه يريد لفت الانتباه إلى ذلك".


وتابعت: "لذلك أشعر أن هذا كان موقفاً وحيداً تطرقت إلى الحديث عنه على أقل تقدير ولكني في النهاية أعتقد أنه من المهم الاستمرار في دعم النساء اللواتي يتعرضن لمواقف سيئة ومخيفة ولا يحظين بالكثير من الدعم".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأضافت: "بالنسبة لي فوجئت بقراءة العديد من المقالات والمتابعات وقررت بعدها أن أتحدث وأعبر عن رأيي عبر تغريدة على حسابي بتويتر وأعتقد أنني حصلت على الكثير من الكراهية من معجبي اللاعب".


وتابعت: "لكن في النهاية هذا لا يعني أنني لا أرى أنه واحد من أفضل لاعبي العالم وهذا ليس له علاقة بشخصيته".


وأتمت: "ما يفعله بصفته الوظيفية كلاعب كرة مجرد استمتاع بملاعب كرة القدم ولا علاقة لذلك بشخصيته كشخص أو الإجراءات التي قد يتخذها في قراراته".


ولا تعرف مورغان ردة فعل رونالدو عندما يتقابلا وجهاً لوجه خلال الحفل في ظل الهجوم العنيف الذي شنته مورغان عليه سواء عبر حسابها على تويتر أو بمقالها الشهير.


أرباح بالجملة حققها يوفنتوس من الناحية الاقتصادية والجماهيرية عقب انضمام رونالدو

صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال