الدوري الإيطالي

هل حاول رونالدو الضغط على يوفنتوس للتخلي عن ديبالا؟

رونالدو استخدم ديبالا لضم صديقه ليوفنتوس
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أغسطس 2019

بات باولو ديبالا بطريق مفتوح لضمان استمراره بيوفنتوس مع إغلاق سوق الانتقالات بإنجلترا وفشل انتقاله بالتالي إلى توتنهام أو مانشستر يونايتد وهو ما يفتح المجال لاستمراره بصفوف البيانكونيري رغم الضغوطات الكبيرة التي فرضت عليه بالفترة الماضية.

الصحف الإيطالية تحدثت قبل أيام عن منع ديبالا من التواجد بتمارين الفريق للضغط عليه من أجل الموافقة على الرحيل وبعد انتشار أخبار عن إمكانية توجهه للندن والانضمام لتوتنهام توقفت الصفقة وحمل ديبالا شارة قيادة اليوفي بمباراة ودية وتم حسم بقائه.


صحيفة "آس" الإسبانية قالت أن رونالدو كان أشد المنتظرين لرحيل ديبالا حيث كان يرى أن هذا الانتقال سيمثل مفتاحاً مهماً لضم صديقه خاميس رودريغيز للبيانكونيري خاصة مع سعي ريال مدريد للتخلي عنه هذا الصيف.


وتربط رونالدو وخاميس علاقة قوية للغاية كما يعمل كلاهما مع وكيل الأعمال خورخي مينديز لكن البرتغالي يعرف أن الصفقة لن تكون ممكنة بالظروف الحالية للفريق لذا انتظر اللاعب انتقال الأرجنتيني لإحداث تغير جديد بالفريق.

اقرأ أيضاً...نجم ريال مدريد يتحدى رغبة ناديه ويوقف انتقال نيمار

ولم يُحسم مستقبل خاميس حتى الآن حيث قالت الصحف أن ريال مدريد لا يرغب ببيع الكولومبي لجاره أتلتيكو لكنه قد يضطر لذلك بالنهاية بسبب عدم قدرة باقي الأندية على تلبية مطالب الميرينغي الذي يسعى للحصول على 50 مليون يورو مقابل التخلي عن خاميس.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال