الدوري الإيطالي

والدة رونالدو: المافيا منعت إبني من الفوز بمزيد من الكرات الذهبية

والدة رونالدو تدعم نجلها للفوز بالكرة الذهبية..
فريق عمل يوروسبورت عربية
02 نوفمبر 2019

زعمت والدة نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، السيدة دولوريس أفييرو، إن نجلها استحق الفوز بالمزيد من الكرات الذهبية في مسيرته.
وعللت أفييرو سبب فوز رونالدو بخمس كرات فقط إلى مافيا كرة القدم ومسئولو كرة القدم العالمية، إذ ارتأت أنه استحق المزيد من التكريم.
ففي لقاء صحفي تم بثه في التلفزيون البرتغالي، سلّطت أفييرو الضوء على أمور عديدة..

"لولا وجود المافيا لفاز إبني بمزيد من الجوائز الفردية العالمية، نعم هذه هي الكلمة الصحيحة لوصفهم، نعم يوجد مافيا في كرة القدم"، هكذا وصفت والدة اللاعب الأمر من منظورها الشخصي.
وأكملت حيال المعاملة غير العادلة التي تلقاها من قبل المسئولين، "إن كان إنجليزيًا أو إسبانيا لما فعلوا معه ما فعلوه، فقط لأنه برتغالي ومن ماديرا، إن نظرت إلى كل ما حدث فستعلم أن هناك مافيا تدير الأمور".
وعن فوزه بجائزة الكرة الذهبية هذا العام قالت أفييرو، "لا أعلم إن كان سيفوز بها، لكنني واثقة بالنظر إلى كل ما فعله الموسم الماضي، فإنه يستحق الجائزة".
من المنتظر أن ينافس رونالدو على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي إلى جانب 29 مرشحًا آخرًا يتصدرهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي فيرجيل فان دايك.وخسر رونالدو جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح ميسي، بينما خسر جائزة أفضل لاعب في أوروبا لصالح فان دايك.
ويسعى يوفنتوس إلى إنهاء العام الحالي بجائزة فردية واحدة على الأقل، بعدما خسر أيضًا جائزة الحذاء الذهبي، والتي فاز بها ميسي كأفضل هدّاف في أوروبا.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال