الدوري الإيطالي

واندا تثير عاصفة من الشك حول مستقبل إيكاردي مع إنتر ميلانو

واندا تثير القلق حول مستقبل إيكاردي موجهة انتقادات لإدارة إنتر ميلانو
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلانو لا يحصل على حماية كافية من إدارة ناديه، هكذا تدعي واندا نارا -وكيلة وزوجة اللاعب.


تشير صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" إلى أن واندا لم تكن سعيدة بطلب المدرب لوتشيانو سباليتي من إدارة النادي الجلوس معها للنقاش حول مستقبل زوجها في الفريق".

 وقالت نارا في حديث مع برنامج "تيكي تاكا": "لم يأتِ سباليتي من أجلي، وأنا لم أذكر التجديد، عندما اتصل بي النادي، كان اللقاء من أجل أن يتعرف أحدنا على الآخر بشكل أفضل، والتحدث في أمور أخرى".

 وأضافت: "أود أن أرى ماورو محميا أكثر من قبل النادي، لأنه قد تحدث أشياء سيئة".



اقرأ أيضًا: 

كوالياريلا.. أسطورة قتلتها المافيا وأحياها كريستيانو رونالدو!



مع ذلك فإن تجديد العقد مع إنتر أولوية بالنسبة لواندا، إذ تقول: "الأولوية للإنتر، وأنا لم أقايض التجديد أبدا بأي شيء آخر، نحن لسنا في عجلة من أمرنا، لا يزال أمامه عامان على نهاية عقده".

 وحين سئلت عن حالة الجفاف التهديفي التي يعيشها إيكاردي حاليا، إذ إنه لم يسجل أي هدف خلال آخر 7 مباريات للإنتر، فأجابت: "ليس هناك ما يقال حول ذلك، ماورو دائما ما يسجل أهدافا، وهدف لاوتارو في بارما كان بفضل التحركات الرائعة لماورو، والذي بالمقابل حصل على تمريرات قليلة".

 "ربما يمكن لسباليتي أن يشركهما معا، مستفيدا من حقيقة كونهما صديقين، ولا مجال للتنافس بينهما".

 يحتل إنتر ميلانو المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، مبتعدا عن يوفنتوس المتصدر بـ20 نقطة كاملة، كما تفصله 9 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك