الدوري الإيطالي

يوفنتوس في ورطة بسبب أزمة رونالدو مع الكوريين

كريستيانو رونالدو يثير أزمة فى كوريا الجنوبية
فريق عمل يوروسبورت عربية
01 أغسطس 2019

لا تزال ردود الفعل العنيفة من جانب الجماهير الكورية الجنوبية على عدم مشاركة نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو في المباراة الودية أمام نجوم دوري كوريا الجنوبية، وذلك مخالفاً لما تم الإعلان عنه في الدعاية الخاصة باللقاء.

كانت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية قد أشارت إلى هناك شرط مشاركة النجم الدولي البرتغالي لمدة 45 دقيقة على الأقل، ولكن صاروخ ماديرا ظل على مقاعد البدلاء طوال المواجهة ولم يُشارك في اللقاء وهو ما يُعتبر مُخالف للاتفاق بين الطرفين.

وذكرت وسائل إعلام، أن محامياً كوريا قد أعلن دعوى قضائية ضد يوفنتوس بسبب عدم مشاركة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث طالب كيم مين كي إدارة النادي الإيطالي بضرورة دفع 50 مليون يورو كتعويض عن الضرر النفسي، وبالمجمل، فإن المحتجين يطالبون بالحصول على ملايين الدولارات كتعويضات عن عدم مشاركة رونالدو في المباراة.

مين كي شرح سبب قيامه بذلك في مؤتمر صحفي قائلاً: "الكثير من الناس دفعوا ثمن التذكرة فقط لرؤية كريستيانو رونالد، في الواقع ، تم الترويج للاجتماع بأكمله لهذا الغرض وتوصلنا إلى اتفاق مع يوفنتوس بأنه سيتم استخدامه لمدة 45 دقيقة على الأقل".

اقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يحث مانشستر يونايتد على ترك بوغبا

أضاف "بما أن ذلك لم يحدث، سيتعين علينا تعويض المشجعين عن الإعلانات المضللة، الأمر الذي يدفعنا إلى رفع دعوى قضائية ضد يوفنتوس".

واختتم المحامي تصريحاته قائلاً: "قام يوفنتوس بمهمة تحسين علامته التجارية العالمية على مدار الأعوام الأخيرة، لكن هذا الخطأ قد أضر بالفعل بأي فرصة للنادي للفوز بجماهير جديدة في كوريا الجنوبية".

ويفتتح يوفنتوس مبارياته في الموسم الجديد للدوري الإيطالي الذي حقق لقبه العام الماضي يوم 25 الشهر الجاري بمواجهة فريق بارما.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف
فان دي بيك إلى ريال مدريد.. شكرا للهزائم!
ميركاتو الراحلين في الأهلي.. ساحلي وتونسي
شارك غرد شارك

في هذا المقال