الدوري الإيطالي

يوفنتوس والصفقات المجانية.. قصة عشق لا تنتهي

أبرز 10 نجوم وقعوا في غرام السيدة العجوز.. في صفقات انتقال مجانية.
هشام يوسف
01 يوليو 2019

يتابع عشاق كرة القدم بالعالم، اعلان نادي يوفنتوس عن وصول لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، أدريان رابيو، إلى مدينة تورينو معقله، من أجل الخضوع لفحصٍ طبي، سيتم من بعده الإعلان عن انتقاله رسميًا للفريق، في صفقة انتقال مجانية، عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

اقرأ ايضًا.. رابيو يجري الفحص الطبي في يوفنتوس

ولكن المثير في الصفقة، بجانب وزنها الفني بضم لاعب صاحب قدرات فنية عالية، وعمر صغير، إلا أن ما يدهش الجميع هو قدرة السيدة العجوز على لعب دور المغناطيس في ضم نجوم كرة القدم بالعالم دون مقابل، وكأنه بات ديدن واحتراف من إدارة اليوفي كيف تصطاد هذه النجوم، فهذه ليست الصفقة الأولى للبيانكونيري بصفة مجانية بل لديه مسلسل عشق لا تنتهي حلقاته مع الصفقات المجانية.

وبمناسبة هذا التاريخ الطويل لليوفي مع ضم النجوم عبر جسر الصفقات المجانية، سنستعرض أبرز النجوم الذين انضموا إلى يوفنتوس مجانًا..

1- فابيو كانافرو : المدافع الإيطالي الشهير، وصاحب الكرة الذهبية عام 2006، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2009، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

2- لوكا توني : المهاجم الإيطالي فارع الطول، واللاعب الأشهر مع بايرن ميونيخ، انضم إلى يوفنتوس في شتاء 2011، قادمًا من جنوى، في صفقة انتقال حر.

3- أندريا بيرلو : لاعب الوسط الإيطالي البارع، وأشهر ريجيستا في تاريخ الكرة الإيطالية، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2011، قادمًا من إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر.


4- بول بوغبا : لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، وأحد أغلى صفقات انتقال اللاعبين في العالم قبل أعوام قليلة، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2012، قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر.

5- فيرناندو لورينتي : المهاجم الإسباني الدوليّ، والفائز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2013، قادمًا من أتليتكو بيلباو، في صفقة انتقال حر.

6- سامي خضيرة : لاعب وسط الميدان الألماني الدوليّ، والفائز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2015، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

7- داني ألفيش : الظهير البرازيلي الدوليّ، وأحد أفضل من شغروا مركز الظهير الأيمن في تاريخ الكرة، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2016، قادمًا من برشلونة، في صفقة انتقال حر.

8- إيمري شان : لاعب وسط الميدان الألماني الدوليّ، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ليفربول، في صفقة انتقال حر.

9- آرون رامسي : لاعب وسط الميدان الويلزي الدوليّ، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019، قادمًا من آرسنال، في صفقة انتقال حر.

10- أدريان رابيو : لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.


 تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.


محمد صلاح.. "الكيوت" لم يعد كذلك
زيدان يهزم نفسه بنفسه... بداية غير موفقة!
نيمار.. 250 مليون مذلّة
شارك غرد شارك