الدوري الإيطالي

يوفنتوس يُضّحي بنجم الفريق من أجل التعاقد مع مبابي!

النجم االأعسر قد يخرج من يوفنتوس الصيف القادم..
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يناير 2019


يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي إلى إحداث نقلة نوعية بالنسبة لسوق انتقالاته خلال الفترة المقبلة، بالتوجه نحو النجوم العالميين إسوة بما حدث الصيف الماضي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ويحذو النادي هذا التوجه لتحقيق المراد الأعلى والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عنه منذ قرابة عقدين من الزمان، وبعد خوض نهائيين في عامي 2015 و2017 لم يُكتب له التوفيق فيهما، أمّا محليًا فإنه مُحتكرًا بالطول والعرض منذ سبعة أعوام.


من هذا المنطلق جاءت التقارير الإيطالية برغبة النادي في التعاقد مع خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة، واستعداد المماطلات بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي الكاتالوني، خاصة مع انتهاء عقده الموسم القادم.


قبلًا كان قد تعاقد يوفنتوس مع البرازيلي داني ألفيش من صفوف برشلونة أيضًا، وهو ما كان مفتاح البداية لمثل هذه التعاقدات، ثم رونالدو، قبل أن يحاول الإنتر خطف لوكا مودريتش من ريال مدريد في طليعة الموسم فيما يبدو أن الأمر لم يقتصر على البيانكونيري فقط.


صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قالت في تقرير لها أمس الإثنين أن أدارة يوفنتوس دخلت بقوة في خط السباق للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهو السباق الذي سيدخله كبار القارة جميعًا، مانشستر سيتي، برشلونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد  وبايرن ميونيخ.


واستنادًا لهذا، قامت الصحيفة المحسوبة على السيدة العجوز اليوم الثلاثاء بنشر خبر حول تحديد يوفنتوس لسعر بيع صانع ألعابه الأرجنتيني باولو ديبالا، والهدف ما كان دائمًا تمويل صفقة مبابي الذي سيكون فلكيًا بكل حال.


توتو سبورت أكّدت أن سعر ديبالا (25 عامًا) لن يقل عن 100 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه، والباقي ستتكفل به خزائن النادي من أجل إقناع مبابي بالقدوم واللعب بجوار قدوته كريستيانو رونالدو، حيث سبق وأن صرّح نجم المنتخب الفرنسي بذلك علانية في عديد المناسبات.


وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس قبل 4 مواسم قادمًا من الفريق الصقلي باليرمو، في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 40 مليون يورو.. هذا الموسم خاض اللاعب 22 مباراة سجّل من خلالهم 7 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال