الدوري التونسي

جماهير الأفريقي غاضبة

مشجعوا النادي يحملون إدارة فريقهم مسؤولية الخسارة أمام شبيبة القيروان في المرحلة الثالثة من الدوري التونسي لكرة القدم، مطالبين بضرورة التحرك لتدارك الموقف قبل تفاقمه.
26 أغسطس 2010

تونس – خاص (يوروسبورت عربية)

حملت جماهير النادي الأفريقي إدارة فريقها مسؤولية الخسارة أمام شبيبة القيروان في المرحلة الثالثة من الدوري التونسي لكرة القدم، مطالبين بضرورة التحرك لتدارك الموقف قبل تفاقمه، علماً أنها الهزيمة الثانية في ثلاثة مباريات خاضها الفريق في الدوري.

وألقت الجماهير باللائمة على الإدارة التي لم تمسك الأمور بحزم وفرطت في ركائز أساسية بالفريق في مقدمتها المدافع الباشطبجي ومتوسط الميدان الكاميروني ألكسيس وقريبا المهاجم المالي تراوري الذي يستعد للتحول إلى نادي سيون السويسري جماهير الإفريقي.

اعتبرت كذلك أن الجهاز الفني بقيادة الكورسيكي فرانسوا براتشي بمساعدة السليمي لم يكونوا الحل الأفضل للعود الحياة إلى الفريق الذي تلقى هزيمتين في ثلاثة مباريات منذ انطلاقة الدوري.

ق وحتى أسلوب اللعب وقد اعتقد الأحباء في البداية أن هزيمة الفريق في بنزرت خلال الجولة الأولى لا تعدو أن تكون

وعلى ضوء الانعكسات السلبية لدى جماهير الأفريقي بدأت إدارة النادي بالتحرك لتدارك الموقف، إذ دعي المدير الفني للحديث معه واستفساره حول تواضع نتائج الفريق وتدني أسلوب اللعب، إلا أن رمى براتشي الكرة في شباك اللاعبين الذين اعتبرهم متسببون فيما حصل وأكد بأنه لن يتسامح مستقبلا مع أي لاعب.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن إدارة الأفريقي دخلت في مفاوضات سرية مع بعض الأسماء المرشحة لقيادة الفريق منها: المدرب يوسف الزواوي وكذلك عمار السويح، والجزائري عبد الحق بن شيخة والثابت.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال