الدوري التونسي

ماريكو في الطريق إلى النجم

جوهرة الساحل يسعى لضم المدافع الإيفواري ماريكو داودا لتعزيز صفوف الفريق في سبيل العودة لمنصات التتويج بالألقاب.
03 يناير 2011

تونس – خاص (يوروسبورت عربية)

مازال النجم الساحلي يبحث عن المدافع القادر على تقديم الإضافة للفريق خاصة بعد الإصابة الحادة التي تعرض إليها متوسط الميدان الدفاعي رضوان الفالحي والتي حكمت عليه بإجراء عملية جراحية وإنهاء الموسم الرياضي بصفة مبكرة، وبعد قدوم المدافع السنغالي لمين دياتا حل بمدينة سوسة الثلاثاء.

وهناك لاعب إيفواري يشغل خطة مدافع إسمه مايكو داودا يبلغ من العمر 30 سنة وكان برفقة اللاعب السابق للنجم الساحلي الإيفواري إبراهيما كوني الذي أفادنا بأن إدارة النجم قد طلبت منه البحث عن مدافع صاحب خبرة وقادر على تقديم الإضافة.

وقد توصل كوني إلى اتفاق مع اللاعب الدولي ماريكو داودا وأقنعه بالقدوم إلى الدوري التونسي واللعب لصالح النجم الساحلي .

خبرات

ماريكو يمتلك خبرة طويلة في عالم الجلد المدور وهو الذي كانت انطلاقته من نادي الملعب الإيفواري قبل الاحتراف في الدوري السويسري مع نادي بالينزون، ثم خوض تجربة جديدة في الدوري الروماني مع نادي كريوفا ثم نادي دينامو بوخارست الشهير، وآخر محطة كانت بالدوري الروماني مع نادي ميوفاني .


النجم يرغب هذا الموسم في توفير كل ممهدات النجاح حتى يعود فريق جوهرة الساحل إلى منصات التتويج في تونس وخارجها ويمتلك حاليا بشهادة كل الملاحظين أفضل رصيد في الدوري التونسي ومازالت عملية بحثه عن العناصر القادرة على تقديم الإضافة متواصلة من الدوري التونسي أو من
البلدان الإفريقية.

من نبيل التليلي

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال