الدوري الجزائري

اتحاد العاصمة يستهدف صدارة

كلاسيكو الجزائر بين المولودية والاتحاد يجلب الأنظار ومواجهة من ست نقاط بين جمعية الخروب والشلف.
02 مايو 2012

الدوري الجزائري: الجولة 26

جمعية الخروب – جمعية أولمبي الشلف

اتحاد العاصمة – مولودية الجزائر

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

يتواجه اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر مساء الأربعاء على مسرح ملعب 5 يوليو بالعاصمة، فيما يستقبل جمعية الخروب بميدانه عابد حمداني نادي جمعية الشلف في مباراتين مؤجلتين على الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الجزائري المحترف.

ويطمح اتحاد العاصمة (الثالث بـ 43 نقطة) إلى تجاوز غريمه الأول للتربع على عرش صدارة الدوري الذي يتقاسمه شبيبة بجاية ووفاق سطيف (بـ 44 نقطة)، بينما يرغب خصمه مولودية الجزائر (السابع بـ 38 نقطة) إلى تعزيز رصيده بثلاث نقاط تضعه في مركز أقوى للتنافس على مركز مؤهل لمنافسة خارجية.

وفي المباراة الأخرى تبدوا مهمة جمعية الشلف (الخامس بـ 41 نقطة) في العودة بالفوز صعبة، في ظل الرغبة الجامحة لجمعية الخروب (الـ 14 بـ 27 نقطة) في الفوز بالنقاط الثلاث هروبا من المنطقة الحمراء المؤدية للرابطة الثانية.

من يكون ملك العاصمة في المعركة 74

يتوقع أن تحمل مواجهة الأربعاء الكثير من الإثارة والتنافس بين الفريقين العاصمين اللذين التقيا في 73 مواجهة كان فيها النصيب الأكبر من الانتصارات للمولودية بـ 25 فيما كان نصيب الاتحاد 19.

ولن تختلف "معركة" الأربعاء عن سابقيها بالنظر للحماسة والتصريحات النارية التي استبقت، والتي توعد فيها كل طرف بالفوز على الآخر، ليزيدها حضور الجماهير الغفير نكهة خاصة.

وفاز فريق مولودية الجزائر 1 - صفر في مباراة الذهاب وقعه المدافع زدام، بينما يعود آخر انتصار للاتحاد بملعب 5 يوليو الأولمبي إلى تاريخ التاسع من آذار/مارس 2006 بهدف وقعه حسين مترف.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال