الدوري الجزائري

الفيفا يقبل شكوى الشلف ضد

إدارة جمعية الشلف تؤكد قبول الاتحاد الدولي للشكوى ضد النادي البرتغالي.
09 مارس 2012

الجزائر – خاص(يوروسبور ت عربية)

أكدت إدارة جمعية الشلف وصيف الدوري الجزائري قبول الإتحاد الدولي للكرة فيفا قبول الشكوى التي تقدمت بها ضد نادي غيماريش البرتغالي في قضية التأخر عن تسديد مستحقات تحويل لاعب الفريق هلال سوداني.

كان حامل لقب الدوري الجزائري للموسم المنصرم وافق على إنتقال هدافه والدوري الجزائري إلى الناغدي البرتغالي خلال فترة التحويلات الصيفية لقاء 600 ألف يورو. غير أن مضي الوقت من دون أن يكلف مسؤولو غيماريش أنفسهم حتى عناء الرد على مطالب النادي الجزائري بضرورة التعجيل بدفع مستحقاته من الصفقة أخرجت إدارة الرئيس مدوار عن طورها وجعلها ترفع شكوى رسمية للفيفا عبر الإتحاد الجزائري للعبة.

الفيفا يقبل الشكوى

وقال رئيس النادي عبدالكريم مدوار أن الشكوى التي تقدم بها النادي ضد غيماريش مقبولة من الفيفا بدليل أن الأخير طلب منا دفع 5000 فرنك سويسري لإتمام إجراءات الشكوى.

ويتوقع المسؤول الجزائري أن يجبر الفيفا النادي البرتغالي على دفع مستحقات النادي الجزائري مع تقديم تعويض عن التأخر تحت طائلة تعرضه لعقوبات مالية صارمة.

ويعد سوداني (22 سنة) أحد أبرز مهاجمي الدوري الجزائري وشكل انتقاله للدوري البرتغالي فرصة للمتفائلين بعودة الأندية الجزائرية إلى تصدير اللاعبين بعد سنوات شحيحة، غير أن ذلك لم يفد اللاعب لحد الآن بدليل مجالسته لدكة إحتياط النادي في أغلب مبارياته حتى الآن.

من سمير عبدالعزيز

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال