الدوري الجزائري

بلحوت مدرباً رسمياً للشلف

ممثل الجزائر في دور المجموعات رابطة أبطال أفريقيا يتفق مع هداف منتخب أولمبي الغابون ويسرح خمسة لاعبين.
01 يونيو 2012

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

عينت إدارة جمعية الشلف الجمعة رشيد بلحوت مديرا فنيا للنادي خلفا لنور الدين سعدي الذي لم يتم التجديد له.

وأنهى بلحوت جدلا واسعا استمر لشهور في النادي الشلفي الذي يأمل في تحقيق مشوارا ايجابيا في رابطة أبطال أفريقيا التي تأهل لأول مرة في تاريخه لدور المجموعات.

وسبق لرشيد بلحوت(68 عاما) وأن أشرف على نادي جمعية الشلف موسم2006/2007 مسجلا نتائج ايجابية بالدوري المحلي الذي أنهاه ثانيا، كما قاد مع عدد من الأندية الجزائرية أبرزها وفاق سطيف، مولودية العلمة، اتحاد العاصمة شبيبة القبائل وأخيرا شباب قسنطينة.

اختيار من أجل "التونسيين"

برر رئيس النادي عبد الكريم مدوار اختياره رشيد بلحوت بمعرفة الأخير لمستوى الفرق التونسية التي سيكون ممثليها الترجي والنجم الساحلي خصمين للنادي في المنافسة الأفريقية الأولى"فريقنا سيلاقي الترجي والنجم الساحلي ضمن دور المجوعات لدوري أبطال أفريقيا، ونرى وجود بلحوت الذي سبق له الإشراف على أندية تونسية، إلى جانبنا مهما جدا لأنه يعرف جيدا هذين الناديين، ما يسمح لنا بتقديم مشوار إيجابي أفريقيا، فضلا على التنافس المحلي على لقب الدوري الذي يبقى من أولوياتنا".

آشيو في مقدمة قائمة المسرحين

كشفت مصادر "يوروسبورت عربية" عن قائمة أولوية ضمت 5 لاعبين لمسرحي نادي جمعية الشلف، حيث جاء إسم المهاجم الدولي الأسبق حسين آشيو على رأس المغادرين، إضافة إلى عبد السلام، سنوسي، معمر يوسف والشيخ حميدي.

هداف أولمبي الغابون أول المستقدمين

في الاتجاه المقابل قالت مصادرنا أن رئيس نادي الشلف اتفق رسميا مع هداف منتخب أولمبي الغابون لانغو لاما سيكون أول المستقدمين، في وقت سيتم إخضاع لاعبين كاميرونيين للتجريب لاختيار أحدهما.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال