الدوري الجزائري

جمعية الشلف تعود للوصافة

بطل الموسم المنصرم يفوز 4-2 على مولودية الجزائر في مباراة مثيرة مؤجلة شهدت حضوراً جماهيرياً قياسياً.
07 مارس 2012

جمعية الشلف- مولودية الجزائر (4-2)

أسالي (25) مسعود (26، 67) سوقار (74) أهداف الشلف، جاليت (45، 79)

الجزائر- خاص (يوروسبورت عربية)

استعاد جمعية الشلف مركزه في الوصافة، عقب تغلبه الثلاثاء 4-2 على مولودية الجزائر في المباراة المؤجلة بينهما عن الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الجزائري المحترف.

وارتقى جمعية الشلف إلى المركز الثاني بـ38 نقطة بفارق نقطتين عن وفاق سطيف المتصدر، فيما تراجع اتحاد العاصمة إلى المركز الثالث بـ37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شبيبة بجاية الرابع.

بداية نارية من الشلف

حقق نادي جمعية الشلف بداية قوية في المباراة التي حضرها جمهور قياسي بملعب الشهيد بومزراق، فلم يمهل خصمه أكثر من ست دقائق ليظهر نواياه بتسديدة قوية من مسعود مرت جانبية على مرمى الحارس شاوشي، أتبعها حاجي بتسديدة ثانية علت العارضة بقليل.

وتعاطف العمود الأيمن مع شاوشي في الدقيقة 13 لينقذه من هدف أول بعد تسديدة أسالي القوية، ومع حلول الدقيقة الـ25 قدم مسعود كرة دقيقة لأسالي الذي أودعها شباك الحارس الدولي الذي لم يجد من ينقذه، دقيقة بعد ذلك أسالي يرد الهدية لمسعود مانحا إياه كرة مماثلة أحرز بها الهدف الثاني.

وفي الوقت الذي كان الشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة نفذ يعلاوي ضربة زاوية حولها مدافع الشلف غربي بالخطأ إلى أقدام جاليت المتواجد في خط المرمى ليسكنها في الشباك مقلصا الفارق.

سيناريو مكرر في الشوط الثاني

تكرر المشهد في الشوط الثاني فكانت الأسبقية شلفية بهدف ثالث لمسعود في الدقيقة67، وعمق سوقار النتيجة في الدقيقة 74 بهدف رابع، غير أن جاليت أصر هو الآخر على إعادة السيناريو بهدف التقليص الثاني لفريقه في الدقيقة 79 غير أنه لم يكن كافيا للعودة في النتيجة.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال