الدوري الجزائري

شبيبة بجاية يواجه طموح مول

متصدر الدوري الجزائري في مواجهة صعبة نسبياً وتأكيد غياب الحارس محمد سيدريك حارس في الجولة الخامسة.
04 أكتوبر 2012

الجولة الخامسة:

اتحاد العاصمة - شباب أهلي برج بوعريرج / وداد تلمسان - مولودية شباب العلمة / جمعية أولمبي الشلف - شبيبة القبائل / شبيبة بجاية - نادي مولودية الجزائر/ مولودية وهران - شباب بلوزداد / إتحاد الحراش - شباب أوراس باتنة / إتحاد بلعباس -- شباب قسنطينة / شبيبة الساورة - وفاق سطيف.

الجزائر - سيبحث شبيبة بجاية المتصدر عن العودة لطريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يواجه طموح مولودية الجزائر وثرائه الجديد الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة.

وسيساعد الفوز مولودية الجزائر صاحب النقاط السبع في المركز الثالث والذي أصبح الآن مالكاً لشركة نفط كبرى في البلاد استحوذت على أسهمه الأربعاء الماضي على التساوي في الرصيد مع بجاية الذي أوقف شباب قسنطينة صاحب الترتيب المتوسط مسيرة انتصاراته الثلاثة بتعادلهما في الجولة الماضية.

وفي اليوم التالي ستخوض بقية فرق المسابقة وعددها 16 فريقا المباريات السبع الأخرى في هذه الجولة حيث يحل وفاق سطيف صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين وراء بجاية ضيفا على شبيبة الساورة الصاعد حديثا والذي يفاجيء الجميع بوجوده في المركز التاسع بست نقاط.

وستقام تلك المباراة بدون جمهور بسبب عقوبة على شبيبة الساورة.

مواجهات متعددة

كما سيلعب اتحاد العاصمة الذي يملك سبع نقاط مثل مولودية الجزائر وثلاثة فرق أخرى ضد أهلي برج بوعريريج ويواجه اتحاد بلعباس الصاعد حديثا شباب قسنطينة ويلتقي اتحاد الحراش مع شباب باتنة.

وسيلعب أيضا مولودية وهران مع شباب بلوزداد ويقابل جمعية الشلف مع شبيبة القبائل ويستقبل وداد تلمسان بملعبه مولودية العلمة.

لكن قبل ذلك سيبدو وكأن الان ميشيل مدرب بجاية وجمال مناد مدرب مولودية الجزائر قد تبادلا الأدوار حين يلعب كل منهما ضد فريقه السابق.

وتوقع محمد دراق مهاجم شبيبة بجاية مباراة صعبة لفريقه رغم أنه يتصدر الترتيب وسيلعب على أرضه.

وأضاف دراق للصحفيين "اللقاء لن يكون سهلا لأن مولودية الجزائر سيرمي بكل ثقله للعودة بنتيجة ايجابية لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها."

وخسر مولودية الجزائر ثم تعادل في الجولتين الماضيتين بعدما افتتح الموسم بانتصارين متتاليين.

غياب سيدريك

وبينما تأكد غياب سي محمد سيدريك حارس بجاية بسبب الايقاف فإن شكوكا تحوم حول مشاركة حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي لأسباب صحية.

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار
مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
أخبار برشلونة: بند من أجل تشافي..فرحة دي يونغ وبويغ
شارك غرد شارك

في هذا المقال