الدوري الجزائري

صدام ثلاثي على المشاركة

الدوري الجزائري يعلن اختتام المنافسة السبت بإجراء الجولة الأخيرة التي سيحتفل فيها الوفاق باللقب وتودع فيها أندية ثلاثة الرابطة الأولى.
19 مايو 2012

الدوري الجزائري (الجولة 30)

إتحاد.العاصمة – وفاق سطيف

شبيبة القبائل – جمعية الشلف

مولودية العلمة – مولودية الجزائر

شباب قسنطينة – نصر حسين داي

مولودية سعيدة – شبيبة بجاية (في ملعب مستغانم بدون جمهور)

مولودية وهران – شباب باتنة

وداد تلمسان – إتحاد الحراش

شباب بلوزداد – جمعية الخروب

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

يعلن الدوري الجزائري السبت نهاية الموسم الكروي للرابطة الأولى المحترفة لعام 2011/2012 بإجراء الجولة الثلاثين والأخيرة، التي يشتد فيها الصراع بين ثلاثة أندية على مركز الوصافة والثالث أيضا المؤهلين لمشاركة قارية برابطة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي.

ولأن نادي وفاق سطيف كان قد حسم أمر اللقب في الجولة المنصرمة التي رسم فيها جمعية الخروب هبوطه ملتحقا بنصر حسين داي ومولودية سعيدة، فإن الصراع سيكون محتدما بين شبيبة بجاية واتحاد العاصمة وجمعية الشلف على المركزين الثاني والثالث، بينما ستكون المباريات المتبقية شكلية لا تقدم ولا تؤخر في جدول الترتيب العام.

بجاية الأقرب والعاصمة لفوز الشرف

يبدوا شبيبة بجاية (المركز الثاني بـ 50 نقطة) الأقرب للمحافظة على وصافته للدوري واللحاق بالوفاق صاحب اللقب بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، بالنظر لمهمته السهلة التي يواجه فيها مولودية سعيدة الهابط للرابطة الثانية الممنوع من اللعب على ميدانه.

في الوقت الذي لم يفقد اتحاد العاصمة (الثالث بـ 49 نقطة) الأمل في الصراع الثاني، أين يبحث عن فوز وصفه لاعبيه "بالشرف" أمام وفاق سطيف الذي حرمهم من اللقب.

القبائل يرفضون الاتهامات

سيكون جمعية الشلف (الرابع بـ47 نقطة) معنيا بالتنافس على التأشيرة الإفريقية التي بلغ فيها هذا الموسم دوري المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا، غير أن مهمته تبدوا صعبة نسبيا مقارنة بمنافسيه بجاية واتحاد العاصمة، أين ينزل ضيفا على شبيبة القبائل التي حذر جماهيرها لاعبيهم من مغبة ترتيب المباراة.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال