الدوري الجزائري

مناد مدرباً للمولودية

مسيرة للإطاحة بعمر غريب من إدارة العميد وجون بول رابييه يرفض مغادرة الجزائر ويصر على مستحقاته ويهدد برفع شكوى للاتحاد الدولي .
25 سبتمبر 2012

الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)

عينت إدارة مولودية الجزائر رسميا جمال مناد مدربا للنادي، خلفا للفرنسي جون بول رابييه الذي تم التخلي عن خدماته في أعقاب الخسارة السبت بهدف دون رد أمام اتحاد العاصمة .

ووقع مناد الاثنين على عقد لموسم واحد، براتب شهري قدرته مصادرنا بـ 9 آلاف دولار، وسيباشر مناد الذي كان في مرحلة بطالة بعد مغادرته نادي شباب بلوزداد نهاية الموسم المنصرم مهامه التدريبية مع النادي العاصمي في الحصة الصباحية الثلاثاء، على أن تكون أول مباراة له بدكة الاحتياط السبت بمناسبة استقبال جمعية الشلف في إطار الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى المحترف.

الأمن يوقف 14 مناصرا

وأوقفت عناصر الأمن الوطني لولاية الجزائر 14 شخصا خلال مباراة الديربي بين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر التي احتضنها ملعب 5 يوليو الاولمبي السبت في إطار الأسبوع الثالث للدوري المحلي.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن التوقيف له علاقة بحيازة أسلحة بيضاء ومخدرات وأعمال شغب في المدرجات ومحاولات سرقة بالإضافة إلى تهمة البيع غير الشرعي لتذاكر دخول الملعب.

مسيرة للإطاحة بغريب

تجمع عدد من جماهير مولودية الجزائر أمام مقر النادي رافعين شعارات مطالبة بمغادرة منسق فرع كرة القدم عمر غريب، مؤيدين إمساك عمار براهمية وهو شخص محسوب على شركة النفط سوناطراك لمسكه زمام الأمور.

من حكيم بلقيروس فيسة

موجز الخامسة: الأهلي مجبر على الخسارة.. مازيمبي يشتكى الزمالك
أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال