الدوري الجزائري

مولودية الجزائر يتعثر بـ"بلعباس" والشلف يمنع الحراش من تقليص الفارق

العاصمي يفرط في الفوز ليخسر 2-1 أمام مضيفه والأصفر يمنع الكواسر من مواصلة الصدارة.
16 فبراير 2013

الجزائر - فرط مولودية الجزائر في تقدمه ليخسر 2-1 أمام اتحاد بلعباس المتعثر في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم السبت.

وأهدر مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 20 مباراة فرصة تقليص الفارق مع وفاق سطيف المتصدر وله 46 نقطة رغم تقدمه عن طريق حسين مترف بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

وأدرك محمد خالي التعادل لاتحاد بلعباس بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أحرز جمال حميش هدف الفوز في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وأرسل الانتصار اتحاد بلعباس الى خارج منطقة الهبوط إذ أصبح رصيده 20 نقطة من 21 مباراة.

وأنهى شباب بلوزداد وضيفه شباب قسنطينة مباراتهما بعشرة لاعبين ليتعادلا 1-1 في مباراة أخرى جرت السبت.

وافتتح سفيان حركات التسجيل لقسنطينة بعد ثماني دقائق إلا أن بلال خودي تعادل لبلوزداد قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول.

ولعب بلوزداد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 عقب طرد حارس المرمى نسيم اوسرير لكن الكفة اصبحت متوازنة عندما حصل عدلان قريش مدافع قسنطينة على بطاقة حمراء في الدقيقة 85.

وبقي شباب قسنطينة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة بالتساوي مع شباب بلوزداد لكنه يتقدم بفارق الأهداف.

وفاز شباب باتنة متذيل الترتيب 1- صفر على وداد تلمسان وتعادل مولودية العلمة 1-1 خارج ملعبه مع شبيبة الساورة كما تعادل مولودية وهران بدون اهداف مع أهلي برج بوعريريج في لقاءات أخرى جرت السبت.

من جهة أخرى أهدر اتحاد الحراش فرصة تقليص الفارق مع صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم الى نقطة واحدة حين مني بخسارة ثقيلة 3-صفر أمام مضيفه جمعية الشلف

ووضع محمد مسعود الشلف في المقدمة بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني وعزز كريم حدوش تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 57.

وأكمل محمد زاوش الثلاثية في الدقيقة 71 ليرفع الشلف رصيده الى 22 نقطة ويتقدم الى المركز 11، وبقي رصيد اتحاد الحراش عند 42 نقطة من 22 مباراة بفارق أربع نقاط وراء وفاق سطيف المتصدر الذي سيواجه اتحاد العاصمة الاحد.

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال