الدوري الدرجة الأولى

تعرف على مواعيد والقناة الناقلة لدوري الأمير محمد بن سلمان

إنطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان ب 5 لقاءات 

21 ديسمبر 2018

ينطلق اليوم دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بموسمه الجديد، وذلك بعد قرار زياد عدد الأندية إلى 20 ناديًا.

وتشارك أندية الشعلة، والطائي، والنهضة، والأنصار، وهجر، وأبها، والجبلين، ونجران، والعروبة، والعدالة، وضمك، وجدة، والكوكب، والعين، والمجزل، والقيصومة، والجيل، والنجوم، والوشم، والخليج، في الدوري بنسخته الجديدة. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلي فيسبوك 

وجاء تغيير المسمى بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تغيير المسمى، مع تقديم دعم مالي بمبلغ 5 ملايين ريال لكل نادٍ. 

وكانت أندية دوري الأمير محمد بن سلمان أنهت تعاقداتها الأجنبية، بعد أن أتمت صفقة انتقال 130 لاعبًا أجنبيًا، بعد أن أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى سبعة لاعبين (6+1). 

وتنطلق اليوم الجولة الأولى من الدوري بإقامة خمس مباريات، حيث يستضيف العدالة فريق هجر، ويلتقي الشعلة مع النهضة في الخرج، ويواجه الوشم ضيفه نجران، ويلعب الجبلين مع جدة في حائل، فيما يستضيف العروبة فريق النجوم.  

وقد اعلنت القناة الرياضية السعودية عن نقلها لمباراة الشعلة والنهضة عبر قنواتها وذلك في تمام الساعة السادسة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة 

وتستكمل مباريات الجولة غدٍ الأربعاء، حيث يحل ضمك ضيفًا على أبها، ويلتقي العين مع الكوكب، ويواجه الأنصار ضيفه الطائي، فيما يلعب المجزل مع القيصومة، والجيل أمام الخليج. 



من صفحتنا على انستغرام





صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال