الدوري العراقي

الكشف عن اخر محادثة بين يونس محمود والراحل أحمد راضي

النجم العراقي السابق يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين الأسطورة العراقية
فريق عمل يوروسبورت عربية
26 يونيو 2020

كشف النجم العراقي السابق يونس محمود، كواليس اخر محادثة جمعت بينه وبين النجم الراحل أحمد راضي قبل وفاته بعدة أيام.

والتقى محمود بالراحل أحمد راضي في مقر نادي الكرخبحضور رئيس نادي الكرخشرار حيدرفي العاشر من حزيران/يونيو الجاري، قبل ثلاثة أيام من دخول الأسطورة العراقية الى المستشفى، بسبب اصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19".

 وقال محمود في حديث تلفزيوني: "التقيت بالنجم الدولي الراحل أحمد راضي في مقر نادي الكرخمن اجل مناقشة وجهات النظر بشان الانتخابات المقبلة للاتحاد العراقي لكرة القدم".


وأضاف النجم العراقي السابق: "راضي كان يمتلك شخصية رائعة جداً وكانت لديه أفكار كبيرة من اجل خدمة الكرة العراقية، بالتالي افضى الاجتماع الى ضرورة الوصول الى حلول وتفاهمات تصب في مصلحة الجميع".


اقرأ أيضاً: "فيفا" يدعم خزينة تطبيعية الاتحاد العراقي بمبلغ مالي كبير


وأوضح: "بعد تدهور حالته الصحية ورقوده بالمستشفى ابلغته بانه سيكون هو رئيس اتحاد الكرة المقبل وطلبت منه فقط ان ينهض من نكسته وان يعود اقوى مما كان".

وظهرت أعراض فيروس كورونا، على الراحل أحمد راضي، يوم السبت 13 حزيران/يونيو الجاري، ونقل الى مستشفى النفيس، ومنه الى مستشفى ابن سينا، واستقر أخيراً في مستشفى النعمان الى حد وفاته.

وفجعت كرة القدم العراقية والدولية بخبر وفاة، أسطورة كرة القدم العراقية، أحمد راضي، صباح الأحد 21 حزيران/يونيو الجاري، عن عمر 56 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس "كوفيد-19".

الغيابات تورّط يوفنتوس
لا دوري إيطالي للمشاهد بعد الآن!
ما قصة فالفيردي والفلافل مع خسارته أمام ليفربول بدوري الابطال؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال