الدوري العراقي

درجال يقدم الدعم الكامل لمنتخب أسود الرافدين

وزير الشباب يتعهد بحل الإجراءات الإدارية للاعبين المحترفين
فريق عمل يوروسبورت عربية
01 أغسطس 2020

تعهد وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، بحل جميع الاجراءات الادارية المتعلقة باستدعاء اللاعبين المحترفين للمنتخب العراقي لكرة القدم.

وقال درجال في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" انه: "تواصلنا مع الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة بشأن موضوع اللاعبين المغتربين، كوننا ندرك جيدا اهمية مستقبل كل رياضي عراقي وحاجة المنتخبات الوطنية لخدماته".


واضاف "سنعمل على حل جميع الامور الخاصة بالإجراءات الادارية قدر تعلق الامر بنا، بعد عطلة عيد الاضحى المبارك ولن ندخر جهداً في ابداء المساعدة خدمة للرياضة ولأبنائها داخل وخارج العراق".

ويخوض المنتخب العراقي مباراتين وديتين، تحضيراً لاستئناف التصفيات المزدوجة، حيث سيواجه في المباراة الأولى نظيره العماني في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل، والمنتخب السوري في الثامن من الشهر عينه.
 


النجف يضم هداف الدوري المالديفي

من سيمثل العراق في دوري الأبطال الموسم المقبل؟


 ويستعد أسود الرافدين لمواجهة هونج كونج، يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة بالمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة.
 

ويتصدر منتخب أسود الرافدين مجموعته، في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، أمام البحرين في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وإيران في المركز الثالث مع 6 نقاط من 4 مباريات، وهون كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
نصف فريق برشلونة للبيع!
إسكوبار.. الهدف الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال