الدوري العراقي

هل ينتقل قائد أسود الرافدين الى الدوري الاماراتي؟

علاء عبد الزهرة يتلقى عرضاً من نادٍ اماراتي
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 مايو 2020

تلقى قائد منتخب "أسود الرافدين" ونادي الشرطة، علاء عبد الزهرة، عرضاً من نادٍ اماراتي (لم يذكر اسمه)، للانتقال اليه في الموسم المقبل.

وبحسب قناة السومرية العراقية، فإن مصدر خاص كشف: أن "فريقا من دوري الخليج العربي الإماراتي، تقدم بعرض لعلاء لضمه في الموسم المقبل، بعد مستوياته اللافتة للنظر في الفترة الأخيرة مع المنتخب وناديه الشرطة".

وأضاف المصدر ان: "المفاوضات تسير بشكل جيد حتى الآن وان العرض المادي يليق بقيمة اللاعب الفنية في ظل توقف الدوري العراقي ونهاية عقد اللاعب مما جعله لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية مما جعله صيداً ثميناً للأندية الآسيوية".


ويقدر ثمن النجم العراقي بـ 100 ألف يورو حالياً بحسب موقع "ترانسفر ماركت".

يذكر أن عبد الزهراء، خاض أكثر من تجربة احترافية في مسيرته، متنقلاً بين الدوري الإيراني والدوري الأردني والدوري القطري والدوري الاندونيسي.

كما أن الدولي العراقي لعب مع أكثر من نادي عراقي، حيث بدأ مسيرته مع نادي الزوراء في موسم 2005/06، ومع نادي دهوك لمدة موسمين، ومع نادي الزوراء لمدة ثلاثة مواسم، وهو يلعب حالياً مع نادي الشرطة منذ آب/أغسطس 2018.

اقرأ أيضاً: لهذا السبب رفض علي عدنان الانتقال الى نادي روما

وعلى الصعيد الدولي، خاض قائد منتخب "أسود الرافدين"، 119 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، ويعد عبد الزهرة خامس أكثر اللاعبين العراقيين خوضاً للمباريات في تاريخ المنتخب العراقي.

كريم بنزيما... ضحية العنصرية مع المنتخب الفرنسي؟
كرة القدم "ما بعد كورونا".. اللعبة كما لم نعهدها من قبل
ماجد عبدالله.. اسم تذكره حتى في عمر الـ60
شارك غرد شارك

في هذا المقال