الدوري الفرنسي

الخليفي يجتمع بوكيل أعمال نجم ريال مدريد في باريس

ناقوس خطر في العاصمة مدريد..
فريق يوروسبورت عربية
29 ديسمبر 2018


 زعمت وسائل أنباء فرنسية بوجود اجتماع بين ممثلين عن نادي باريس سان جيرمان ونظرائهم عن نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون بالعاصمة باريس قبل أيام.
 
 وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسباني والمُقربة من أسوار النادي الملكي نقلًا عن موقع "باريس يونايتد" الفرنسي، فإن والد اللاعب ووكيل أعماله باكو ألاركون عقَدَ اجتماعًا تفاوضيًا مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.
 إيسكو ألاركون

 ويهدف حامل لقب الدوري الفرنسي إلى إحداث تعزيزات شتوية على مستوى نصف الميدان، خاصة مع الرحيل المحتمل للاعب أدريان رابيو تجاه برشلونة بنهاية الموسم، ومع الدخول في معمعة الموسم بمسابقات دوري الأبطال والدوري والكأسين المحليين، فإن باريس يخطط لتقوية ترسانة نجومه لمقابلة التحديات.

 إيسكو (26 عامًا) يعاني من قلة المشاركات هذا الموسم، وخاصة منذ تولي المدرب الجديد سانتياجو سولاري زمام الأمور، حيث لم يبدأ مباراة واحدة بشكل أساسي في مسابقة الدوري بعدما خاض 95 دقيقة من أصل 450 في ست مباريات أدارها الرجل الأرجنتيني، صانعًا هدفًا واحدًا من دون التسجيل.
 
 وضعية اللاعب قد تكون مفتاح الرحيل وهو ما سيكون عاملًا استغلاليًا من قِبل الإدارة القطرية للنادي الفرنسي، قبلًا كان اللاعب قد دخل في مشادات مع الجماهير بملعب البيرنابيو إبان الخسارة من سيسكا موسكو بالجولة الأخيرة من دوري الأبطال وخرج من الميدان وسط صافرات الاستهجان.

 ويواجه النادي العاصمي الفرنسي شبح عقوبات قواعد اللعب المالي النظيف والذي ستُكشف نتائج تحقيقاته خلال أيام، لكن وعلى ما يبدو فإن الخليفي واثق من تخطي فريقه لتلك المعضلة بعدما أبرم بنك قطر الوطني عقد رعاية ضخم مع نيمار، وهو البنك التي يقع تلك ملكية هيئة الاستثمارات القطرية المالكة بدورها للنادي.. توقيع العقد وفق المصادر القريبة من النادي ماهو إلا دحض لفكرة بيع نجوم الفريق بإجبار قوانين اللعب المالي النظيف.
 
 من جهته فإن ريال مدريد لن يُبدي أي استعدادات للتخلي عن اللاعب في منتصف الموسم، وإن كان صيفًا فإن المبلغ المطلوب سيفوق 80 مليون يورو.. مسألة إقناع إيسكو قد يكون لها دورًا إن حاز باريس على لقب الأبطال هذا الموسم وهو ما يعمل عليه الخليفي.

 في سياق مُتصل كشفت التقارير عن رغبة الناي في التعاقد مع عمر ماسكريل (25 عامًا)، متوسط الميدان الدفاعي لشالكه الألماني والذي قدم إلى النادي من ريال مدريد الصيف الفائت بـ 10 ملايين يورو بعقد يضمن بند استرجاعه للنادي الملكي.
 عمر (بالرقم 5) مُحتفلًا بأحد أهدافه إبان فترته مع ريال مدريد

 ورُغم عدم اعتماد المدرب دومينيكو تيديسكو على عمر إطلاقًا بجميع البطولات (بدأ مباراتين من أصل 17 بالدوري)، إلا أنه شارك لبعض الدقائق وأظهر مردودًا جيدًا وصنع هدفًا خلال موقعة نورمبيرج الشهر الفائت.
 




لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال