الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يتلقى أنباءً سعيدة قبل صدام الأبطال

أنباء سعيدة لتوماس توخيل قبل مواجهة مانشستر يونايتد
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 فبراير 2019

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومدربه الألماني توماس توخيل أنباءً سعيدة وذلك قبل مباراة الفريق الهامة أمام مانشستر يونايتد ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وتلقى النادي الفرنسي مفاجأة سعيدة بمشاركة نجمه ماركو فيراتي بالتدريبات الجماعية رفقة زملائه حيث تم شفاؤه بصورة كاملة وأصبح متاحاً للمشاركة بالمباريات.


صورة..فيراتي خلال احدى مباريات باريس سان جيرمان


وكان فيراتي قد تعرض لإصابة قوية أبعدته عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية حيث حامت الشكوك حول مشاركته بمباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.


وكان توماس توخيل مدرب الفريق قد عانى من النقص العددي في مركز الوسط في ظل اصابة فيراتي ومعاقبة رابيو حيث أشرك البرازيلي داني ألفيس في مركز وسط الملعب بالعديد من المباريات.


اقرأ أيضاً:  مدرب باريس سان جيرمان يكشف خبراً ساراً بشأن نيمار


ويرى الجميع داخل نادي باريس سان جيرمان بضرورة إشراك اللاعب بالعديد من المباريات التي سوف يخوضها الفريق قبل مواجهة مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا من اجل استعادة ليقاته بشكل كامل.


وأفادت الصحف العالمية بأنه من المتوقع أن يتواجد اللاعب بقائمة الفريق التي سوف تخوض مباراتها أمام فريق فيلفرانش بالجولة الثانية من بطولة كأس فرنسا على أن يشارك اللاعب بجزء من المباراة.



كما استعاد نادي باريس سان جيرمان أيضاً خدمات ظهيره لوين كورزاوا والذي سيكون بديلاً جيداً لخوان بيرنات بالجهة اليسرى والذي كان يعاني من اصابة أيضاً ابعدته عن مباريات الفريق.


وعلق توماس توخيل على مباراة الفريق المقبلة أمام فيلفرانش ببطولة كأس فرنسا حيث أكد خلال حديثه للصحافة بضرورة القتال من أجل الفةز بالبطولة.


وقال توخيل: "لدينا لاعبين يتمتعون بخبرة قوية مثل بوفون وتياجو سيلفا وداني الفيس واللذين يتدربون كل يوم مع نفس الموقف اللذين يقومون به".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وتابع: "أهم أهدافنا هو الفوز ببطولة كأس فرنسا من أجل اضافة بطولة جديدة لنا هذا الموسم لذلك نحن مضطرون لتحقيق الفوز".


وعن إمكانية تغيير موقع كليان مبابي عقب اصابة نيمار قال: "لا أريد تغيير مركز كليان ومحاولة تغيير أدائه لكي يؤدي مثل نيمار يبدو خطيراً بالنسبة لي علينا أن نحافظ على الطريقة ذاتها".

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال