الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يحكم القبضة على مبابي

مستقبل غامض لمبابي مع البياسجي..
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 فبراير 2020

قال تقرير صادر عن يومية "ماركا" الإسبانية إن إدارة باريس سان جيرمان وضّحت موقفها من بيع لاعبها، كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.


يرتبط مبابي (21 عامًا) بعقد مع الفريق الباريسي يبقيه في صفوفه حتّى صيف 2022، وهو الوافد إليه طليعة موسم 2017-2018 من موناكو على سبيل الإعارة قبل أن تتحول إلى انتقال دائم في الموسم التالي مباشرة بمبلغ 145 مليون يورو.


ويضغط ريال مدريد وأطراف أوروبية أخرى كان آخرها ليفربول، من أجل استقدام اللاعب الذي قاد منتخب فرنسا لحصد مونديال روسيا 2018. إذ يتوقع أن يحمل الكرة الذهبية عاجلًا أم آجلًا في السنوات القادمة.


بينما رفض رئيس النادي، ناصر الخليفي، كل المحاولات السابقة للتعاقد مع اللاعب، وبحسب "ماركا" فإن الموقف لم يتغير وسيرفض كل العروض المتوقعة خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.


وانفرجت المسألة بشأن استقدام الأندية الراغبة في اللاعب، بعد مشكلة مبابي الأخيرة مع مدربه توماس توخيل إثر استبداله خلال مباراة مونبيليه. وتحدثت تقارير عن نية تلك الأندية في استغلال الأزمة والانقضاض على النجم الفرنسي.


بينما قلل توخيل من حدة الأمر وقال بحسب ما نقله برنامج (شيرنغيتو) الإسباني "لا اعتقد أن مبابي سيرحل إلى ريال مدريد بسبب خلافي معه، لا يوجد خلافات شخصية مع اللاعب وأعرف أنه يريد اللعب، لكن ينبغي منح الدقائق للبدلاء".


سجّل مبابي 22 مرة وقدم 13 تمريرة حاسمة خلال 26 مباراة خاضها بالألوان الباريسية هذا الموسم في كل البطولات.


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
أخبار الأهلي: فايلر يدرس بيراميدز.. جلسة الخطيب وصالح جمعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال