الدوري الفرنسي

بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟

قطر تتخلي عن باريس سان جيرمان؟!
يوروسبورت عربية
29 أبريل 2019

للمرة الثالثة على التوالي فشل باريس سان جيرمان في الموسم الحالي في تحقيق الألقاب بداية من خسارة لقب كأس الدوري الفرنسي أمام ستراسبورغ ثم الوداع المبكر من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد من دور الثمن نهائي ثم الهزيمة في كأس فرنسا أمام رين بركلات الجزاء.

ووفقا لتقارير صحافية فرنسية هناك شعور بخيبة الأمل والاحباط لدى القطريين بسبب اهدار الكثير من الأموال من دون تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في السنوات الماضية وظهور الفريق بشكل مخيب للأمال من دون القدرة على مقارعة كبار الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا..مستقبل ريال مدريد الأسود.. مال من دون عقل!


وذكرت الأنباء أن القطريين بصدد التخلي عن باريس سان جيرمان والتوقف عن تدعيم النادي ماليا وهو ما تم نفيه بشكل سريع من قبل صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية.

الصحيفة المقربة من أخبار ملعب بارك دي برينس أكدت أن تنظيم قطر لكأس العالم 2022 دفع القطريين لمواصلة الاستثمار في باريس سان جيرمان ودعم النادي الفرنسي بشكل قوي في السنوات الثلاث المقبلة على أمل الوصول لحلم تحقيق لقب دوري الأبطال الأوربي وهو الهدف الأكبر المنشود.

ولا ينوي ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أو  الأمير القطري "تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني" التفكير في ايقاف استثماراته في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي لكون ذلك سوف يكون بمثابة الواجهة الأساسية لترويج قطر لتنظيم مونديال 2022 المقبل.

ويدرس باريس سان جيرمان فكرة التخلي عن المدرب الألماني توماس توخيل عقب فشله في قيادة الفريق على المستوى الأوروبي في الموسم الحالي.


صباح الرياضة المصرية: انطلاق الدوري.. تعهد فايلر.. تبرير وعقوبات الزمالك
صباح الرياضة المصرية: رفض صفقة الأهلي.. وخطة الزمالك للسوبر
موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
شارك غرد شارك