الدوري الفرنسي

توخيل يرد على مصير نيمار بشكل غامض

الألماني يفتح الباب أمام الشائعات على مصرعيه..

21 ديسمبر 2018

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لـباريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يعلم ماذا سيحدث في عام 2019، لذلك هو لا يستطيع تحديد مستقبل نجمه البرازيلي نيمار.

وتدور شائعات كثيرة حول رغبة نيمار بالعودة لصفوف برشلونة الإسباني من جديد بعد أن غادر صفوف العملاق الإسباني صيف 2017 لينضم لفريق العاصمة الفرنسية.

وقال توخيل عن مستقبل الدولي البرازيلي:"أعلم أننا في أكتوبر، لكنني لا أستطيع أن أتحدث عما سيفعله نيمار في صيف عام 2019."

وأنهى المدير الفني الألماني حديثه عن نيمار قائلاً:"إنه لاعبنا ولديه عقد."

وذكرت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار بكى أمام أحد المسؤولين التابعين لنادي برشلونة بشأن عودته إلى الفريق لأنه يفتقد الكثير من الأصدقاء داخل النادي مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه.

وكان راديو كتالونيا قد أكد في وقت سابق أن غرفة ملابس برشلونة منحت موافقة للأدارة بشأن عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق مجددا باعتباره من العناصر المميزة التي يحتاجها الفريق.

وعادة ما كان نيمار يأتي إلى نادي برشلونة ويزور أصدقاءه من اللاعبين داخل غرفة ملابس النادي وهو دليل على أنه لا يزال يرغب في العودة إلى صفوف البلوغرانا من جديد.


اقرأ أيضاً: نيمار "المراهق" وبرشلونة "السخيف"... إنها لغة الأموال!


وتعرض نيمار لانتقادات بسبب رغبته في الابتعاد عن ظل ليونيل ميسي ولكن مع الانتقال إلى باريس سان جيرمان اكتشف أن هناك أزمة جديدة تتمثل في ظل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مما دفعه للتفكير في العودة إلى صفوف البلوغرانا من جديد.

وذكرت تقارير صحفية أن بيئة اللاعب حاولت التواصل مع إدارة برشلونة من أجل عودة نيمار من جديد ولكن يبدو أن التصريحات التي أدلى بها نائب رئيس البلوغرانا أغلقت الباب أمام فكرة الاستعانة بالنجم البرازيلي.

وأضافت التقارير أن نيمار يملك بندا يسمح له بالرحيل عن باريس سان جيرمان مقابل نحو 220 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن اللاعب يملك اتفاقا مع ناصر الخليفي رئيس النادي يتيح له الرحيل بنفس المقابل المادي الذي دفعه إلى برشلونة والذي يصل إلى 222 مليون يورو.

وكان برشلونة قد أنفق الأموال التي حصل عليها من رحيل البرازيلي نيمار في شراء عدد من اللاعبين المميزين مثل فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي وعثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند الألماني، فضلا عن البرازيلي مالكوم لاعب بوردو الفرنسي وأرثورو ميلو لاعب غريميو البرازيلي وأرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال