الدوري الفرنسي

توخيل يصدم برشلونة ويكشف حقيقة رحيل نيمار عن باريس

توخيل يتحدث عن نيمار ورحيله عن باريس سان جيرمان
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يناير 2019

تحدث الألماني توماس توخيل مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن كافة التقارير التي تؤكد بأن نجم الفريق نيمار جونيور في طريقه لمغادرة الفريق وسط أنباء عن عودته لصفوف نادي برشلونة الإسباني من جديد.


ويرى توخيل بأن نيمار يشعر بالسعادة داخل نادي باريس سان جيرمان ويرغب في تسطير تاريخ كبير داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية وذلك رداً على الأنباء التي ربطته بالرحيل عن صفوف الفريق.


صورة..توخيل خلال احدى مباريات باريس


وكان نيمار قد انضم لصفوف نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 عندما قام بفسخ عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو وهو الأمر الذي فجر سوق الانتقالات الصيفية وقدم ضربة قوية للنادي الكتالوني وجماهيره وقتها.


ومنذ انتقاله لصفوف الفريق ارتبط نيمار بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان فأكدت العديد من الأنباء الصحفية بأن نادي ريال مدريد الإسباني كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي والان ارتبط بالعودة لصفوف البلوغرانا مجدداً.


اقرأ أيضاً: برشلونة مُتفتّح لعودة نيمار ويلتقي بممثلي اللاعب في جلسة سرية


وعلى الرغم من كافة الأنباء التي تؤكد امكانية رحيله عن صفوف الفريق قلل توخيل من أهمية هذه الشائعات حيث عاد اللاعب من العطلة الشتوية ويرى بأنه يتطلع الى ان يكون قائداً بنادي باريس سان جيرمان قريباً.


وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام جانجون ببطولة الدوري قال توخيل: "أرى بأن نيمار يشعر بسعادة كبيرة داخل صفوف باريس سان جيرمان فهو مثال للاعب المحترف ويتمتع بحماس كبير انه حاسم للغاية ويتمتع بحالة فنية وذهنية جيدة".



وتابع: "اعتقد انه يشعر بالارتياح هنا في باريس سواء داخل غرف خلع الملابس أو داخل الملعب انه منضبط ويقدم الكثير داخل الملعب بالمباريات".


وأضاف: "نشعر بالرضا الكامل عن عمله معنا لدي شعور بأنه يريد أن يثبت قدرته على أن يكون قائداً لباريس سان جيرمان في المستقبل وهذا شيء كبير بالنسبة لنا فهو واحد من أفضل لاعبي العالم".


وأشار: "يجب أن اتحدث مع نيمار لقد أراد أن يشارك بجميع المباريات وأريد أن أرى مدى جاهزيته لقد شارك في مباراة الفريق ضد بونتيفي بالكأس وقدم مردوداً طيباً كنت أرغب في أن اشركه بالمباراة كاملةً".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأردف: "من الجيد أن يعود بهذه الحالة الذهنية المميزة انه لا يختار المباريات أو الخصوم لكن انتظر منه أن يؤدي بكامل قوته في غضون الاسابيع القليلة المقبلة لأنه لاعب أساسي ويصنع الفارق دائماً".


وفي سياق أخر أعرب توخيل عن قلقه البالغ في سوق الانتقالات الشتوية الجارية خاصةً مع وجود بعض علامات الاستفهام حول مستقبل الثنائي لاسانا ديارا وأدريان رابيو نجمي الفريق.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويتوقع الكثيرون مغادرة رابيو عاجلاً أم آجلاً في ظل رفضه تجديد عقده مع الفريق في حين أن النجم المخضرم لاسانا ديارا يفكر في الاعتزال على الفور كما أن امكانية خسارة لاعبين في مركز الوسط بمثابة الشيء المقلق لتوخيل.


وقال توخيل: "بحثنا عن التعاقد مع ستة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكننا لم نتعاقد سوى مع لاعب وحيد".


وتابع: "الجميع يعرف وضعية ديارا لايوجد أي شيء رسمي حتى الأن لكن يتم وضع اللمسات النهائية بين اللاعب والمسؤولين لكن خسارة لاعبين في مركز الوسط شيئاً يقلقني".

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال