الدوري الفرنسي

رد قاسٍ من رابيوت على اهتمام الأندية الإنجليزية!

رابيوت المطلوب في برشلونة ويوفنتوس يعرف قدر نفسه
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 ديسمبر 2018

يعد الفرنسي أدريان رابيوت لاعب وسط باريس سان جيرمان أولوية في قائمة الانتقالات الشتوية لعدد كبير من أندية أوروبا الكبرى، خاصة أن عقده مع الفريق الباريسي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.


ارتبط اسم رابيوت ببرشلونة كثيرا في الآونة الأخيرة، وبدأت بعض التقارير الإسبانية والفرنسية تؤكد أن هناك اتفاقًا تم التوصل إليه بين اللاعب صاحب الـ23 عاما، والإدارة الكتالونية، ما جعل الأخيرة تصدر بيانا -الأحد- تنفي فيه الأمر، مؤكدة أنه لم يحدث أي اتفاق مع اللاعب الفرنسي.

كما أظهر توتنهام هوتسبير الإنكليزي اهتمام حقيقيا بضم رابيوت، إلا أن اللاعب لا يبادل السبيرز نفس الاهتمام، إذ اكدت تقارير صادرة عن شبكة "ESPN" الأمريكية أن رابيوت يرى أن النادي اللندني "أقل من مستواه".


من المتوقع أن يتحول توتنهام للبحث عن لاعب آخر، ما يعني أن المنافسة على التعاقد مع رابيوت ستنحصر بين برشلونة، وليفربول، ويوفنتوس الإيطالي، والذي ترغب إدارته في تقوية خط الوسط بسبب تعدد إصابات سامي خضيرة.

يملك رابيوت قدرات بدنية وفنية كبيرة، وثقة عالية بنفسه، وقد حاولت إدارة ناديه إقناعه بتمديد عقده ثم أعلنت فشلها في تلك المساعي وأنه لن يكون جزءا من تشكيلة الموسم المقبل. 


اقرأ أيضًا: 

2018.. ثورة الشباب التدريبية على الحرس القديم!


في غضون ذلك يعمل كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة على إقناع موهوب هولندي هو دي يونغ الذي يتألق بشكل واضح مع أياكس الهولندي، لكن بطاقته تكلف 70 مليون يورو ولن يكون متاحا خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرا إلى أن أياكس مستمر في مغامرة دوري أبطال أوروبا ولديه مهمة صعبة في دور الـ16 حين يواجه ريال مدريد.

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك