الدوري الفرنسي

رسمياً..باريس سان جيرمان يضم بديل دي يونج

متصدر ترتيب الدوري الفرنسي يعوض فشل صفقة الهولندي بضم لاعب زينيت
فريق عمل يوروسبورت عربية
29 يناير 2019

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليوناردو دانيال باريديس لاعب خط وسط فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي الثلاثاء بشكل رسمي.

وكشف باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع ليوناردو باريديس، قادماً من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي.


اقرأ أيضا.. راكيتش يتحدث عن المقارنة بين مودريتش وميسي



وأوضح النادي الباريسي في بيان رسمي أن اللاعب الأرجنتيني وقع على عقد مع الفريق يمتد لأربع سنوات ونصف حتى يونيو عام 2023.

نجم الفريق الروسي اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها بنجاح في مستشفى أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، ليوقع على العقود الرسمية، ويصبح أحدث صفقات حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.


ومن المقرر أن يرتدي اللاعب الأرجنتيني القميص رقم 8 مع فريق العاصمة الفرنسية، ليبدأ رحلة جديدة في الليج ان بقميص البي اس جي.




من جانبه، فقد أعرب باريديس عن سعادته بالانضمام لسان جيرمان قائلاً:" أشعر بسعادة غامرة، أنا فخور بالانتقال للعب في باريس، بعد تجربتي السابقة في ملاعب إيطاليا وروسيا".

وأضاف: "لدي الآن هذه الفرصة الرائعة ، ليس فقط لاكتشاف كرة قدم جديدة ، ولكن خاصة بعد إرتداء قميص واحداً من أرقى فرق العالم، أود أن أشكر الرئيس والمدرب على تلك الثقة، بعد التعاقد معي""."

وتابع: "الجميع يعرف أهداف باريس سان جيرمان الرياضية، سأشارك اللاعبين في أهدافهم، وسنعمل على بذل أقصى جهودنا من أجل تحقيق أهداف النادي، أنتظر بشغف الأجواء العاطفية في ملعب بارك دي برينس".




من ناحيته، تغزل ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في قدرات لاعبه الجديد، والإضافة القوية التي سيقدمها للفريق في الفترة المقبلة.

وقال الخليفي: "يحمل لياندرو معه نقاط القوة التقليدية في كرة القدم الأرجنتينية، والقدرة على القتال في جميع الأوقات، إضافة للصفات الفنية الجيدة للغاية".

وأضاف: "سوف يجلب الكثير من القوة لنا في خط الوسط، أنا متأكد من أنه سرعان ما سيمتزج بالمنظومة في الفريق في مع زملائه".

وأكمل: "وصول لياندرو سيحافظ على أسلوب الفريق، وعلى هذه الديناميكية التي نعتمد عليها، خاصة في ظل المواعيد النهائية الكبيرة التي تنتظرنا في المسابقات المختلفة".

يذكر أن صفقة باريديس  مع باريس سان جيرمان، تأتي لتعويض الفشل في التوقيع مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي فضل الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال