الدوري الفرنسي

نائب رئيس موناكو يكشف سبب رفض مبابي لريال مدريد وهوية فريقه المستقبلي

فاسيلييف يكشف عن حديثه مع مبابي حول الانتقال إلى الفريق الملكي
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 نوفمبر 2019

كشف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي فاديم فاسيلييف عن حديثه مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي قبل انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017.

كان مبابي قد انتقل من صفوف موناكو إلى سان جيرمان صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو، ويحظى بالكثير باهتمام بالغ من زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ومن إدارة النادي الملكي وعلى رأسها فلورنتينو بيريز.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وقال فاسيلييف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قال لي مبابي قبل انتقاله (أشعر أن الوقت ما زال مبكراً للانتقال إلى صفوف ريال مدريد، لقد لعبت لمدة عام واحد فقط في بلدي، وأنا باريسي، ولا أريد أن أغادر بلدي هكذا، أريد أن أصبح لاعباً رائعاً هنا، ريال مدريد سوف ينتظر، ذلك هو شعوري)".

وكشف فاسيليف أيضًا عن اللقاء الذي عقده في وقت سابق من هذا الأسبوع مع مبابي. وقال "لا يزال هو نفس الشخص ، كيليان نفسه. لقد نما واكتسب القوة والشهرة. إذا لم يلعب ، فإنه يشعر بعدم الارتياح".


وأضاف نائب رئيس نادي الإمارة أن عرض ريال مدريد كان أكبر من عرض سان جيرمان وأن مبابي يفكر بالانتقال للميرينغي بعد سان جيرمان.

اقرأ أيضا : برشلونة يستثمر في "لوتارو" لإنعاش هجومه

وترددت تقارير تشير إلى أن حامل لقب الكالتشيو يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مبابي نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم.

يذكر أن كلا من ريال مدريد وبرشلونة يرتبطون بقوة بالتفكير في ضم مبابي بنهاية الموسم الحالي وذلك قبل موسمين فقط من نهاية عقد اللاعب مع فريق ملعب بارك دي برينس.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال