الدوري الفرنسي

نيمار لجماهير باريس: "لقد فهمتكم"

نيمار يعتذر لجماهير باريس سان جيرمان ويحاول تحسين علاقته بهم في الفترة الحالية...
فريق عمل يوروسبورت عربية
21 أكتوبر 2019

عاد اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعطاف جماهير فريقه بعد الأزمة الكبيرة التي نشبت بينهما جرّاء رغبته في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

محاولة نيمار الرحيل عن عملاق العاصمة الفرنسية باريس تسببت في غضب جماهير الفريق والتي شنت هجومًا كبيرًا على اللاعب الدولي البرازيلي فور عودته للمشاركة في المباريات بعد فشل الصفقة، حيث هاجموه كثيرًا عن طريق اللافتات والشتائم وإطلاق صافرات الاستهجان عليه.

اقرأ/ي أيضًا: فاتي يتسبب بالتخلي عن فكرة عودة نيمار!

وخرج نيمار -في مقابلة صحفية- من أجل الحديث عن تفهمه لشعور جماهير سان جيرمان، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه كان بحاجة كبيرة للرحيل لبرشلونة لتحقيق حلمه الكبير بالعودة إلى ملعب كامب نو، لكنه أكد على أنه سيقاتل من أجل شعار باريس في الموسم الحالي.

وافتتح نيمار تصريحاته في المقابلة قائلًا: "أتفهم جدًا ما تشعر به جماهير باريس سان جيرمان وأحاول معرفة ما يفكرون به، ولكني أطلب منهم -في الوقت نفسه- أن يفهمونني".

"نيمار ضد ستراسبورغ في الليغ 1"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


أضافا: "لم أكن أشعر بالسعادة.. وبعيدًا عن العمل الذي أقدمه، حاولت المغادرة إلى مكان آخر من أجل العمل وإيجاد السعادة. هذا ما فعلته، وفي النهاية بقيت هنا".

واستكمل نيمار حديثه قائلًا: "كنت أفعل ذلك بهدف إيجاد السعادة بالانتقال إلى برشلونة، لكن الأمر لم ينجح. أنا لاعب محترف وسأقاتل من أجل شعار سان جيرمان".

يُذكر أن نيمار /27 عامًا/ شارك مع باريس سان جيرمان حتى الآن في 5 مباريات بالليغ 1 -بواقع 450 دقيقة- سجل خلالها 4 أهداف.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بث مباشر.. مباراة مصر ومالي.. تقدم الفراعنة بهدف مصطفى
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال