الدوري الفرنسي

هل بدأ مبابي التمرد من أجل الانتقال إلى ريال مدريد؟

لقطة مبابي مع المدرب توخيل لم تمر مرور الكرام..
فريق عمل يوروسبورت عربية
04 فبراير 2020

حالة من القلق تساور إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما أبدى كليان مبابي غضبه من استبداله خلال لقاء فريقه أمام مونبيليه في الدقيقة 69 من المباراة.

وأبدى مبابي غضبه الشديد من المدرب الألماني توماس توخيل بسبب استبداله خلال لقاء مونبيليه في الدوري الفرنسي وهو ما زاد من الشكوك بشأن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ولم يتمالك توخيل أعصابه وقرر مهاجمة مبابي عبر وسائل الإعلام مؤكدا " نحن لا نلعب التنس ويجب إظهار الاحترام" وهو ما زاد من الضغوط أكثر بشأن إمكانية خروج مبابي.

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى اعتراضه على تصريحات زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بشأن إمكانية انتقال مبابي إلى سانتياغو بيرنابيو حيث أكد ليوناردو المدير الرياضي وقتها أن كلمات زيزو تهدد استقرار الفريق.

وفي المقابل فإن رغبة مبابي هي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو لن يتحقق في ظل تواجده في باريس سان جيرمان في الوقت الذي دخل فيه اللاعب في صراع مع الإدارة بسبب رغبته في تصدر المشهد بدلا من البرازيلي نيمار.

وربما يخسر باريس سان جيرمان جهود نيمار ومبابي سويا وهو ما يهدد هذا المشروع ويتسبب ذلك في تراجع مستوى الفريق الفرنسي وهو ما يزيد من الضغوط على إدارة النادي.

وذكرت تقارير إسبانية أن صفقة مبابي ربما تصل إلى نحو 300 مليون يورو وهو رقم لا يمانع ريال مدريد في دفعه طالما سيجلب أفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة لاسيما أن حقبة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو شارفت على الانتهاء.

ويحاول ريال مدريد الترتيب لعرض مميز من خلال إمكانية بيع بعض العناصر وعدم الإسراف في الصفقات من أجل توفير المقابل المادي لمبابي لاسيما أن اللاعب هو الآخر ألمح في أكثر من مناسبة رغبته في الذهاب إلى سانتياغو بيرنابيو.

ويبدو أن الصيف القادم سيكون ساخنا لاسيما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحاول بشتى الطرق جلب أفضل اللاعبين لصناعة جيل مميز يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا والليغا الإسبانية.



تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام





موجز الخامسة: الأهلي مجبر على الخسارة.. مازيمبي يشتكى الزمالك
أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال