الدوري الفرنسي

والدة مدافع تولوز تقوده للسير على درب رابيو

والدة نجم تولوز تقوده للتمرد على ناديه على طريقة رابيو
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 ديسمبر 2018

أعلن المدافع الشاب جان كليير توديبو لاعب نادي تولوز الفرنسي تمرده على ناديه خلال الفترة المقبلة وذلك عقب تأكيدات الصحافة الفرنسية بأن اللاعب قد رفض عرض فريقه لتجديد تعاقده في شهر سبتمبر.


جان كلير توديبو خلال احدى مباريات تولوز


وكشفت الصحف بأن والدة اللاعب تلعب دوراً كبيراً بقيادة نجلها للتمرد على نادي تولوز وذلك بعدما رفض النادي الفرنسي الوفاء بطلباتها المبالغ بها من وجهة نظر مسؤولي النادي.


اقرأ أيضاً: تحدي رونالدو "18-19".. عندما يُبرهن سانتا كلوز إيطاليا على بؤس ريال مدريد


وأشارت الصحف الفرنسية بأن بعض البنود في عقد اللاعب الجديد لم تنال رضا والدة اللاعب مما أدى الى اعلان رفضه لتجديد تعاقده والتمرد على ناديه قام المسؤولين باهمال طلبات والدته نظير تجديد تعاقده.


ويسير توديبو تماماً على خطى أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والتي دفعته والدته أيضاً الى عدم تجديد تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي واعلان رفض تجديد العقد الأمر الذي أدى لتهميشه من مباريات الفريق تماماً طوال الفترة الماضية.



كما أشارت الصحافة بأن مدافع تولوز يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وابرزها ليون الفرنسي ونابولي الإيطالي وإنتر ميلان ويوفنتوس أيضاً فيما أبدى نادي برشلونة الإسباني أيضاً اهتمامه البالغ باللاعب الذي بدأ بمراقبة وضعية اللاعب أيضاً.


وأفادت الصحافة بأن اللاعب سوف يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله في غضون اسبوع على الرغم من تفائل مسؤولي نادي برشلونة بإمكانية توصلهم الى اتفاق مع المدافع الفرنسي الشاب صاحب ال 19 عاماً.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويعتزم نادي برشلونة ضم مدافع جديد خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل سد النقص العددي في هذا المركز الذي يعاني عقب اصابة صامويل أومتيتي مدافع الفريق بالإضافة لكثرة اصابات البلجيكي توماس فيرمايلين أيضاً.


وترددت العديد من الأسماء الدفاعية المميزة التي ارتبط بالانتقال لصفوف برشلونة خلال الفترة الماضية وأبرزها ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس الهولندي وفينسينت كومباني قائد نادي مانشستر سيتي بالإضافة لبرانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد تعاقد مع الكولومبي جيسون موريلو قادماً من صفوف نادي فالنسيا الإسباني على سبيل الاعارة لنهاية الموسم.


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال