الدوري الكويتي

القادسية يستعيد الخطيب

النادي الكويتي يقترب من استعادة مهاجم السابق الذي رحل عن الفريق الصيف الماضي، ورئيس النادي يؤكد تلبية كافة المطالب المالية.
21 ديسمبر 2011

الكويت – خاص (يوروسبورت عربية)

ترددت أبناء قوية داخل أروقة نادي القادسية الكويتي عن التعاقد مع المهاجم السوري الدولي فراس الخطيب لاعب أم صلال القطري لمدة ستة أشهر مقابل 400 ألف دولار.

وأرسل القادسية وفدا إلى الدوحة الأربعاء من أجل وضع “الرتوش” الأخيرة على تلك الصفقة تمهيدا للإعلان الرسمي عن كل تفاصيلها.

وكان الكرواتي رادان مدرب القادسية قد منح إدارة النادي الضوء الأخير لاستعادة الخطيب مرة أخرى بعد أن لعب مع النادي في الموسمين الماضيين وحقق العديد من البطولات والألقاب المحلية.

وانتهز القادسية فرصة عدم تأقلم اللاعب السوري مع أجواء الكرة القطرية بعد انتقاله إلى أم صلال في مطلع الموسم الحالي ليعرض عليه العودة للملاعب الكويت التي انطلق من خلالها إلى عالم الشهر والأضواء.

وانحاز الخطيب إلى عرض القادسية بعد أن رفض العروض التي تلقاها من ناديي الكويت والعربي خاصة وانه وجد ترحيبا كبيرا من جانب رئيس النادي فواز الحساوي الذي وافق على تلبية كافة مطالب اللاعب المالية.

يذكر أن هجوم القادسية يضم حاليا المخضرم احمد عجب وبديله حمد العنزي الذي أصبح قريبا من الانتقال إلى القادسية السعودي والسوري الواعد عمر السومة الذي فشل حتى الآن في فرض نفسه على تشكيلة رادان.

من سطام السهلي

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال