الدوري اللبناني

مازن منيمنة: هذا ما حصل مع الحكمة سابقاً..العودة للرياضي واردة..وقصة لا انساها مع مشنتف!

منيمنة يتحدث عن أوضاع كرة السلة اللبنانية ومسيرته
دانيال عبود
25 يونيو 2020

حلّ نجم فريق اطلس ولاعب منتخب لبنان السابق مازن منيمنة ضيفاً على الزميل داني عبود عبر برنامج 40 دقيقة الذي يبث عبر إنستغرام كل يوم أربعاء، تحدث فيها منيمنة عن اوضاع كرة السلة اللبنانية ومسيرته حتى اللحظة.

أشار منيمنة الى انّ خطوة الإتحاد اللبناني لكرة السلة بإعلان موعد إنطلاق الموسم الجديد هي خطوة جيدة جدا، معتبراً انّ الاندية بدأت تتحرك حيث تواصل معه أكثر من ناد، بما فيهم ناديه الحالي أطلس فرزل".

وتابع منيمنة: هناك راع جديد سيتولى شؤون نادي أطلس وهذا امر رائع، كنت مسرورا جدا باللعب مع الفريق والمدرب إيلي نصر الذي اعتبره افضل مدرب لعبت معه واعطاني بالفعل كل الثقة كي اقدم اقصى ما لديّ.

وعن إمكانية العودة للرياضي قال منيمنة: كنت مسرورا جدا باللعب مع الفريق في بطولة دبي، رغم الخسارة في المباراة النهائية التي كانت موجعة لنا، اعشق النادي وجمهوره ولدي تقدير كبير للمدرب أحمد فرّان وكل شيئ ممكن. 

وأضاف: فلتُترك أسعار اللاعبين الى ما يقرره السوق، حينها سيكون الجميع سعيداً، فالاندية هي من رفعت الاسعار سابقاً، ووضع اللوم على اللاعبين ليس في مكانه. فاللاعب يتلقى العرض ويقبل. لا احد يجبر ناد على دفع اموال ضخمة للاعبين".

منيمنة عرّج للحديث عن مسيرته، معتبرا انه سعيد جدا بما قدمه في مسيرته، وتابع ردا على سؤال حول الرهجة الكبيرة التي نالها في بدايته والتي يعتبر البعض انها لم تترجم كما يجب، فأجاب: لقد تعرّضت لإصابة كانت خطيرة جدا في بداياتي وبالنسبة لي كانت مفترق طرق. اشعر بالسعادة لانني استمريت في الملاعب، لكنها كانت مؤثرة جدا على مسيرتي.

وهل إنّ اللعب مع الرياضي وفريق الحلم آنذاك أثرّ ايضاً على تطوره، اعتبر منيمنة انّه تأثر بالتأكيد من وجوده في فترة صعوده مع تشكيلة مدججة بالنجوم لم تسمح له بالحصول على فرصته.

وأشار منيمنة الى انّه تعرّض للظلم والإهانة اثناء لعبه مع المدرب غسان سركيس قبل ثلاثة اعوام، فقال انه شعر بالإهانة عندما وجد نفسه من دون حتى قميص للتدرب، ورغم انّ الإدارة كانت تريده ان يلعب، فإنّ المدرب سركيس كان دائما يأخذ القرارات الغريبة وقد فعل ذلك وتسبب بأذى مع اكثر من لاعب وليس أنا فحسب. 

وكشف منيمنة انه لطالما حلم باللعب مع الحكمة، وكاد الامر ان يحصل قبل مواسم عدة عندما وقع بالفعل مع النادي، قبل ان يبلغ في اليوم التالي انّ النادي غير قادر على تنفيذ قيمة العقد، ورغم انهم عادوا وتواصلوا للتوقيع مجددا في حينها لكنني وجدت ان الامر ليس منطقياً.

واعتبر منيمنة انّ من الذكريات الجميلة التي عاشها في صغره هي قيامه ببلوك شوت على إيلي مشنتف في فاست بريك عندما كان (منيمنة) لا يزال في سن ال 16. وسأل مشنتف بعد المباراة عنه. 

ريال يبتعد سبع نقاط عن برشلونة بفضل راموس مجددا
محامي الشيطان: تعرف الى السبب الحقيقي وراء كل كوارث برشلونة
غوارديولا يعترف: انتهت قصة هذا النجم معنا
شارك غرد شارك

في هذا المقال