الدوري اللبناني

محمود عيتاني يكشف حقيقة إنضمام الحاج مالك من الانصار الى النجمة!

ما هي حقيقة إنضمام الحاج مالك من الانصار الى النجمة؟
حامد قلاوون
18 مارس 2020

يعتبر نادي النجمة أكبر ناد جماهيري في كرة القدم اللبنانية من هنا لقب الجمهور النبيذي "شعب النجمة" فهذا النادي الذي تأسس عام 1945 و خاض موسمه الأول في الدرجة الأولى عام 1951 رفع إسم لبنان عاليا في المحافل العربية و الإقليمية محققا لقب الدوري 8 مرات أولها عام 1973 و آخرها موسم 2013-2014، كأس لبنان ست مرات آخرها عام 2016 كما حل وصيفا في كأس الإتحاد الآسيوي موسم 2004-2005. في ظل المشاكل التي تعاني منها كرة القدم في بلاد الأرز من توقف للدوري و توقف التمرينات بسبب الخوف من إنتشار فيروس كورونا، تخلى نادي النجمة عن بعض نجوم الفريق كفايز شمسين ونادر مطر.

المسؤول الإعلامي في الفريق محمود عيتاني خص موقع "يوروسبورت عربية" في مقابلة تحدث فيها عن أسباب التخلي عن بعض اللاعبين، حقيقة أخبار التعاقد مع الهداف السنغالي الحاج مالك تال وعن مشكلة الحارس عباس حسن.

في الآونة الأخيرة سمعنا أخبار عن إهتمام النجمة بضم المهاجم الحاج مالك تال، فما هي حقيقة هذه الأخبار؟

حاليا ليس هناك نشاط كروي و التمارين متوقفة و الحاج مالك لاعب مهم لأي فريق إلا إن الموسم الكروي متوقف ومع عودة دوران الدوري نادي النجمة عنده إستحقاقات خارجية و هو من المنافسين الدائمين على لقب البطولة فهناك إهتمام دائم بلاعبين من حجم الهداف السنغالي وهذا رأيي إلا إن القرار النهائي يعود للجهاز الفني والإدارة وحاليا ليس هناك مفاوضات مع الحاج مالك بسبب توقف النشاط الكروي.

بالنسبة للمدافع قاسم الزين، هل هو عائد للنجمة بعد توقف الدوري العراقي؟

حاليا هو في العراق و باق مع ناديه هناك لأن عقده ينتهي في شهر أيار و الدوري العراقي متوقف حاليا و إذا أراد قاسم العودة فباب النادي مفتوح و نادي النجمة ناديه و طبعا لن يتخلى عنه.

ما هي أسباب التخلي عن نادر مطر؟

نادي النجمة لم يتخل عن نادر مطر، بالعكس مطر هو من ترك النادي و الرئيس أسعد الصقال شرح الأسباب بمقابلة سابقة. بالإضافة إلى ذلك طلب نادي النجمة من الإتحاد اللبناني لكرة القدم فسخ عقد نادر مطر ضمن الأطر القانونية و يعتبر نادي النجمة صاحب الحق بخلاف الكلام الذي صدر في الأسابيع الأخيرة.

ما هي رسالتك للجمهور النبيذي وبماذا توعده؟

تعجز الكلمات عن وصف جمهور نادي النجمة فهو أعظم جمهور في لبنان و في المنطقة العربية و لا يمكن أن نوجه لهم دعوة للمواكبة فهم دائما مع الفريق أينما حل و ندعوهم حاليا إلى الإنتباه على أنفسهم و إن شاء الله نخرج من هذه الأزمة و نعود لنشاهد جمهور النجمة يزين الملاعب في كافة المناطق فهذا هو جمهور الوطن الذي يجمع كل الوطن.

أخبار برشلونة : ميسي رهن الاعتقال الصحي.. إغلاق لامسيا.. إيقاف الحياة في كتالونيا
أخبار ريال مدريد: وقت بوتشيتينو..نداء بوغبا ومصير كروس
أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
شارك غرد شارك

في هذا المقال