الدوري اللبناني

مدير الانصار ليوروسبورت: هذه أسباب إستقالة نبيل بدر وهذه المقترحات!

مدير فريق الانصار يتحدث ليوروسبورت عن اوضاع الفريق في اعقاب استقالة رئيس النادي نبيل بدر
حامد قلاوون
12 مارس 2020

صدم الشارع الكروي اللبناني عموماً و الأنصاري خصوصاً في الساعات القليلة الماضية بإستقالة رئيس نادي الأنصار نبيل بدر. 

بدر قدم الكثير للنادي الأخضر منذ تسلمه الرئاسة إلا إن الأزمة الإقتصادية و قرار تأجيل مباريات كأس الإتحاد الآسيوي بسبب إنتشار فيروس كورونا ساهما بإعلان الإستقالة. 

مدير الفريق بلال فراج خص موقع "يوروسبورت عربية" في مقابلة تحدث فيها عن مقررات إجتماع الإدارة الذي عقد يوم الخميس، بالإضافة الى أسباب إستقالة الرئيس نبيل بدر، أوضاع اللاعبين، مسيرة الفريق و الحلول الموجب إعتمادها.

في البداية ماذا هي مقررات الإجتماع الذي عقد اليوم؟

أولا طلبنا من الرئيس نبيل بدر التريث بإتخاذ قراره و إعادة النظر فيه بحكم أن النادي بحاجة له، ثانيا بسبب الظروف الإقتصادية السيئة، تأجيل مباريات كأس الإتحاد الآسيوي و إستقالة الرئيس كنا أمام خيار الإستغناء عن اللاعبين الأجانب و سنرى في الفترة المقبلة الوضع مع اللاعبين المحليين إلا أن الوضع صعب جدا بسبب الضيقة المالية و صعوبة تأمين الأموال و ضرورة إعتماد سياسة تخفيض النفقات.

ما هي الأسباب التي دفعت الرئيس نبيل بدر إلى تقديم إستقالته؟

الأسباب هي الأوضاع المالية و الإقتصادية التي يمر بها لبنان بالإضافة إلى موضوع الفيروس المستجد الذي سبب شللا إقتصاديا في العالم مما أوقف جميع الأشغال حتى في الخارج و جعله في موقف صعب و لم يعد قادرا على الإلتزام بالمتوجب عليه.

كيف ستوثر هذه الإستقالة على مسيرة الفريق الأخضر؟

حكما هناك تأثير كبير لأننا كنا نعمل بحسب ميزانية كبيرة لأنه كان لدينا هدف كبير وهو المنافسة على اللقب الآسيوي وعلى البطولة المحلية و إيقاف الدوري و تأجيل المباريات القارية ساهما في الوضع الذي وصلنا إليه.

بالنسبة للاعبين المحليين هل توصلتم معهم لحل؟

لغاية الآن ليس هناك مشكلة مع اللاعبين و بالطبع سنتواصل مع الجميع للمشاركة في هذا الوضع الإستثنائي فبالمحصلة نحن نعمل لرفع إسم هذا النادي و نتمنى أن نصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

ما هي الحلول التي يجب إعتمادها للخروج من هذه الأزمة؟ 

إجتماعات الإدارة ستظل مفتوحة لإيجاد الحلول المناسبة، أولها تخفيض النفقات يعني تصغير الميزانية من أجل الإستمرار و الإعتماد على شباب النادي في المستقبل القريب و بالتأكيد المشاركة الآسيوية ستظل قائمة حتى تحديد المواعيد الجديدة.

أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
أخبار الأهلي: تقرير خاص عن كهربا.. وتفاؤل في بريتوريا
أخبار برشلونة: رحيل تير شيتغن وسيتيين.. والفوضى تعود من جديد
شارك غرد شارك

في هذا المقال