الدوري المصري

#اليورو_الرقمي : صلاح يواصل تحطيم الأرقام

واتفورد حصالة صلاح .. 50 مباراة تهديفية مع الريدز محليا.. الهدف المئوي في الدوريات الكبري.. هداف ليفربول في الموسم الحالي
أنور العشري
14 ديسمبر 2019

واصل محمد صلاح مسلسل تألقه اللافت للأنظار منذ انضمامه إلى ليفربول، مطلع موسم 2018/2019، قادما من صفوف روما الإيطالي، في صفقة تخطت حاجز الـ40 مليون دولار، نجح في التتويج بلقب هداف البرليميرليج، موسمين متتاليين، وتوج بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء عامي 2017، 2018، وقاد فريقه بالفوز بدوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.

فبهدفين ولا أروع، سجلهما الفرعون المصري بالتخصص، في شباك واتفورد متذيل الدوري الإنجليزي، أكد ليفربول تصدره للجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، قبل سفره إلي قطر، للمشاركة في كأس العالم للأندية، بفارق مريح عن أقرب منافسيه ليستر سيتي.

في هذا التقرير نستعرض أهم أرقام الفرعون المصري في مباراة اليوم:



اقرأ أيضا:


3 عوامل وراء غرق سفينة الإسماعيلي هذا الموسم


قرار الزمالك بتخفيض راتب كارتيرون.. التفاصيل

1- رفع محمد صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي إلي 65 هدفا، في 101 مباراة منها 63 هدفا بقميص ليفربول في 88 مباراة، منها 9 أهداف هذا الموسم في 14 مباراة، يتساوي بهم مع السنغالي ساديو ماني في صدارة هدافي الفريق.

2- رفع محمد صلاح أهدافه في ملعب انفليد (ملعب ليفربول) إلي 40 هدفا في الدوري الإنجليزي (أعلي لاعب يسجل في هذا الملعب).

3- سجل صلاح الهدف المئوي له في الدوريات الخمسة الكبري في 182 مباراة، بواقع 35 بالدوري الإيطالي في 81 مباراة، و65 بالدوري الإنجليزي.

4- رفع محمد صلاح رصيد أهدافه بقميص ليفربول إلي 84 هدفا في 126 مباراة، متفوقا على الأوروجوياني لويس سواريز 82 هدفا في 133 مباراة، والإسباني فريناندو توريس 81 هدفا في 142 مباراة.

5- رفع محمد صلاح أهدافه في البطولات الإنجليزية المختلفة إلي 66 هدفا، في 110 مباراة.

6- رفع محمد صلاح أهداف المصريين في الدوري الإنجليزي إلي 111 هدفا، منها 12 هدفا في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا:

كتيبة الدراويش في افتتاح كأس مصر.. غيابات مؤثرة


الترسانة يضرب بقوة ويطيح بقاهر الزمالك من كأس مصر.. ويتأهل للأهلي


7- واتفورد أكثر الأندية الإنجليزية، التي استقبلت أهداف الفرعون المصري، برصيد 8 أهداف، جميعهم في الدوري، بفارق هدف عن بورنموث، وتوتنهام، الطريف أن الأول استقبل جميع أهدافه في مسابقة الدوري.

8- حافظ ليفربول على سجله خالي من الهزيمة للمباراة رقم 49 على التوالي بملعبه، منذ هزيمته أمام كريستال بالاس في 23 أبريل 2017، حقق خلالهم الفوز في 39 مباراة، منها آخر 23 مباراة بملعبه، و9 متتالية هذا الموسم.

9- ليفربول بلا هزيمة في آخر 34 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزية، بواقع 17 مباراة في الموسم الماضي، ومثلهم في الموسم الحالي.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال